بعد أن فاجأت الإعلامية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ المتابعين بخبر زواج الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ من الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​، عبر صورة نشرتها لهما في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، قائلة: "الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر، حسمت إلهام الجدل حول هذا الأمر، لتؤكد على عقد قرانها على شهاب، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة.
وبدت إلهام بفستان أبيض وتقف الى جانب زوجها، وعلّقت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".
وأثار المنشور إعجاب المتابعين، الذين تمنوا لهما السعادة في حياتهما الزوجية.

إلهام الفضالة تحسم الجدل حول جنسيتها وسنها الحقيقي

وكانت وضعت إلهام الفضالة حداً لكل منتقديها والمشككين بمصداقيتها سنها وسن إبنتها، من خلال مقطع فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر في المقطع الهوية الوطنية الخاصة بها، وأخفت رقمها التسلسلي كي لا يتم التلاعب بالأمر بشكل يسيء لها، وأظهرت أنها تحمل الجنسية الكويتية وأنها من مواليد عام 1974.
كما طلبت من إبنتها منى الكشف عن هويتها الوطنية أيضاً، وظهر أنها من مواليد عام 1991، واضعة بذلك الحدّ على كل من يشكك في عمرها، ويرى بأنها أكبر من ذلك بكثير.
​​​​​​كما كشفت سبب عدم تطرقها للحديث عن حياتها الشخصية وأهلها وأصدقائها على مواقع التواصل الإجتماعي، موضحة أنها بمجرد الكلام عن أي شيء يضايقها لن يكون هناك خط رجعة مع الأشخاص الذين تحدثت عنهم، لذلك فهي تصون العِشرة والذكرى الجميلة.
وأشارت الى أنها شديدة الحرص في الرد على أي سؤال يخص حياتها الشخصية أو أصدقاءها، سواء على "السوشيال ميديا" أو في اللقاءات التلفزيونية، كي لا تخسر الطرف الآخر، مؤكدة على أن متابعيها لا يعلمون عن حياتها الشخصية 1% منها، نظراً لأنها تحافظ على خصوصيتها.

شهاب جوهر رفض المشاهد الحميمة مع ​ميساء مغربي​

إعترف شهاب جوهر ، الذي قدم أول مسلسل خليجي رومانسي "أوراق الحب"، أمام الممثلة المغربية ميساء مغربي في عام 2011 ، لاحقاً في تصريحات له بأنه إشترط على المخرج إلغاء أي مشهد حميمي يجمعه بالبطلة، حتى لو كان لمسة يد، فكان أول مسلسل خليجي رومانسي يطرح قصة حب، من دون المساس بالأعراف الخليجية، إذ أن شهاب معروف عنه رفضه لأي أعمال قد تخدش حياء الجمهور، ويحرص دائماً على مراعاة الأخلاق العامة.