إحتفلت الفنانة العالمية ​غوين ستيفاني​ بزفافها على حبيبها الفنان ​بليك شيلتون​، بعد علاقة حب جمعتهما لسنوات عديدة.


قصة حبهما شغلت الصحافة العالمية، إذ إنها إنطلقت من برنامج المواهب "ذا فويس"، مع الإشارة الى أن كليهما كان متزوجاً عندما تعرفا على بعضهما.

اللقاء الأول

على الرغم من أنهما من الفنانين المشهورين جداً، إلا أنهما لم يلتقيا قبل نيسان/أبريل عام 2014، حين إنضمت غوين ستيفاني إلى الموسم التاسع من ​The Voice​ مدربة إلى جانب زملائها المدربين ​فاريل ويليامز​ وآدم ليفين، وبالطبع بليك شيلتون.، كانت علاقة صداقة متينة تجمع المدربين الأربعة في الموسم الاول.

طلاق بليك شيلتون من ​ميراندا لامبرت

في تموز/يوليو من عام 2015، أعلن بليك شيلتون وزوجته ميراندا لامبرت طلاقهما بعد 4 سنوات من الزواج، وقالا في بيان مشترك: "نحن شخصين حقيقين ولدينا حياة حقيقية مع عائلتينا وأصدقاء وزملاء حقيقيين. لذلك ، نطلب التفضل بالخصوصية والتعاطف فيما يتعلق بهذه المسألة الشخصية للغاية".

طلاق غوين ستيفاني وغافين روسديل

في الشهر التالي، وتحديداً في 5 آب/أغسطس عام 2015، أعلنت غوين ستيفاني وزوجها غافين روسديل نهاية زواجهما بعد 13 عاماً معاً وأنجبا خلال تلك الفترة 3 أولاد، هم كينغستون وأبولو وزوما.
أصدر الثنائي أيضاً بياناً في ما يخص هذا الموضوع: "بينما توصلنا نحن الاثنان إلى القرار المتبادل بأننا لن نكون شريكين في الزواج ، سنبقى شريكين في الأبوة ونلتزم بتربية أبنائنا الثلاثة معًا في بيئة سعيدة وصحية".

بداية العلاقة

في تشرين الأول/أكتوبر عام 2015، شارك بليك شلتون وغوين ستيفاني في برنامج The Tonight Show مع Jimmy Fallon، وخلالها قدما أغنية ديو وظهر التناغم الواضح بينهما على خشبة المسرح، مما دفع المشاهدين إلى التساؤل عما إذا كانا إرتبطا أو لا.
وفي وقت لاحق من ذلك الأسبوع، ظهرا معاً في العديد من حفلات الهالوين بما في ذلك حفلتي ​جورج كلوني​ وجاريد ليتو، وتم رصدهما وهما يغادران معاً.

تحوّل العلاقة الى رسمية

في 4 تشرين الثاني/نوفمبر 2015، أكد غوين ستيفاني وبليك شيلتون شائعة إرتباطهما، وقال المتحدث بإسم بليك في ذلك الوقت: "غوين وبليك صديقان منذ فترة طويلة بدآ بالمواعدة مؤخرًا."
كشف الثنائي لاحقاً أنهما إرتبطا في البداية بسبب طلاقهما، إذ أن كلاهما كان يمر بنفس الموقف ما جعلهما يتقربان أكثر من بعضهما.
وفي 28 شباط/فبراير عام 2016، ظهرا لأول مرة مع بعضهما على السجادة الحمراء، خلال حضورهما حفل Vanity Fair، أي حفلة ما بعد الأوسكار.

إجتماعهما في ديو غنائي

إجتمع غوين ستيفاني و بليك شيلتون بلوحة موسيقية في حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى في عام 2016، وصعد الزوجان على المسرح لأداء أغنيتهما "Go Ahead and Break My Heart"، التي كتباها معاً وحققت وقتها نجاحاً إستثنائياً.

بليك يعترف: غوين أنقذت حياتي

في عام 2016، كشف بليك شلتون تفاصيل جديدة عن علاقته مع غوين ستيفاني ،مشيراً الى أنها أنقذت حياته وتابع: "لم تخبرني بالكثير لأننا لم نكن نعرف بعضنا البعض في ذلك الوقت، لكنها قالت : إنني أمر بشيء مشابه جدًا لما تمر به أنا أفهم وأنا أكره ذلك"، مشيرا ان صداقتهما بدأت بعد طلاقهما في نفس الفترة .
وقال إن العلاقة تطورت فأصبحا يتكلمان مع بعضهما مرة الى 3 مرات في الأسبوع، ثم الى إتصالات يومية.
وأضاف: كانت هي ما يهمني تساءلت عما إذا كانت تشعر بنفس الشيء تجاهي ".
وتابع: "غوين أنقذت حياتي. من على وجه الأرض يمكن أن يفهم أن طلاقًا فنان سوى فنان آخر؟ لا يمكنك حتى تخيل أوجه التشابه في طلاقنا".
وعادت غوين ستيفاني للتحكيم في برنامج "ذا فويس"، بعد أن كانت شاركت في الموسم السابع والتاسع والثاني عشر، لتعود في الموم الـ19 الى جانب بليك شلتون.

خطوبتهما

بعد مرور 5 سنوات على علاقتهما، أعلن بليك شيلتون وغوين ستيفاني خطوبتهما عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحمّس الجمهور لهذا الأمر، خصوصا أنه كان ينتظر إرتباط الثنائي منذ فترة طويلة.

زواجهما

عقد بليك شيلتون وغوين ستيفاني زواجهما رسمياً في 3 تموز/يوليو عام 2021 بحفل خاص في مزرعة شيلتون - ولاية أوكلاهوما.
تزوجت بكنيسة صغيرة في العقار الذي بناه شيلتون لهذه المناسبة.
وعبّرت غوين ستيفاني عن تمنيها بإنجاب الأولاد من بليك شيلتون، خصوصاً أن لديها 3 أبناء من زوجها الأول، إلا أن بليك ليس لديه أولاد من زيجتيه السابقتين.