شارك الممثل السوري ​جمال سليمان​ المتابعين، صورة تجمعه بإبنه الوحيد محمد في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهر جمال وإبنه بالصورة مبتسمين، وأرفق تعليقاً قال فيه: "العيال كبرت وأحلى صحبه مع أبو حميد."
وأثارت الصورة إعجاب الجمهورن وتفاعلوا معها بالتعليقات.
يُذكر أن سليمان أدى دور البطولة في مسلسل "​الطاووس​"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة الممثلتين المصريتين ​سميحة أيوب​ و​سهر الصايغ​، من تأليف كريم الدليل، إشراف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ندم على مشاركته في "​زي الشمس​" مع دينا الشربيني

وكان كشفجمال سليمانأنه نادم على ظهوره ضيف شرف في مسلسل "زي الشمس"، من بطولة الممثلة المصرية دينا الشربيني.
وأكد سليمان بمقابلة في برنامج "واحد من الناس"، عبر قناة "الحياة" المصرية، أنه لن يكرر تجربة الظهور ضيف شرف" في المستقبل، لأنه فوجئ أن "ذلك ليس محل تقدير له، وهو ما عزّ عليه جدا"، بحسب قوله.
وأوضح أنه لم يكن يرغب في الظهور في إعلانات المسلسل بالشوارع، وذلك لأن العمل من بطولة "شباب رائعين" للغاية، بحسب تعبيره، وعندما عرض عليه منتج العمل فكرة الظهور في أحداثه ضيف شرف لم يستطع أن يرفض، خصوصاً أنه حضر إلى منزله ويكن له معزة خاصة.
وأضاف: "عندما عرض المسلسل كان في منتهى الاستهانة لي، ولهذا أنا لست مضطرا لتقديم هذه النوعية من الأدوار".
وكان عرض لبمسلسل في رمضان عام 2019، من بطولة ​دينا الشربيني​و​ريهام عبد الغفور​، من تأليف مريم نعوم وإخراج ​سامح عبد العزيز​.
من ناحية أخرى، إعترف سليمان أن لهجته السورية أثرت سلباً على تجسيده لشخصية الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، في مسلسل "صديق العمر".
وفيما لفت إلى أنه يعتز بمسلسل "صديق العمر"، لكنه شدد على أنه كان يجب أن يتم تخصيص له مزيداً من الوقت في التصوير، على عكس المسلسلات التلفزيونية الأخرى، بسبب تناوله موضوعاً مختلفاً يضم العديد من الأحداث التاريخية.
يُذكر أن مسلسل "صديق العمر" من إنتاج عام 2014، وهو مستوحى عن كتاب لممدوح الليثي، إخراج عثمان أبو لبن، وشارك في بطولته باسم سمرة والممثلة درة التونسية.