فجرت ال​إعلام​ية ​الكويت​ية ​مي العيدان​ مفاجأة عن زواج الممثلة الكويتية ​إلهام الفضالة​ من الممثل الكويتي ​شهاب جوهر​.
ونشرت مي عبر صفحتها الخاصة على موقثع التواصل الإجتماعي، صورة ظهرت فيها إلهام بفستان أبيض وتحمل باقة من الورود، بينما كان شهاب يقف الى جانبها.
وعلّقت على الصورة، قائلة: "الف مبروك زواج الهام الفضاله و شهاب جوهر"، من دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى.
وأثار منشور مي جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين تساءلوا إن كان الزواج حقيقياً، أم أنه مجرد مشهد من مسلسل يتم التحضير له.
وكان شهاب وإلهام ظهرا في مقطع فيديو، من كواليس مشاركتهما في بطولة مسلسل "​من بعدي الطوفان​"، وعلّق شهاب: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيراً إلى أن إسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها هي.

"من بعدي الطوفان" يجمع إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجدداً

وتجتمع إلهام الفضالة مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل "من بعدي الطوفان"، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي، كما أعلن مخرج المسلسل ​مناف عبدال​.​​​​​​
وكانت شوّقت إلهام المتابعين للمسلسل عبر صفحتها الخاصة، ونشرت صورة تجمعها مع فريق العمل وأبطال العمل، وهم شهاب جوهر، ​شهد سلمان​، ​فهد باسم​، ​شوق الهادي​، صمود المؤمن وطلال باسم، وعلّقت: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".
كما سبق ونشرت صورةً من كواليس التصوير، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، وكشفت إسم الشخصية التي تجسدها، قائلة: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".
​​​​​​المسلسل سيناريو وحوار علي الدوحان، إخراج مناف عبدال، ومن بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، طلال باسم، حسن عبدال، ضاري عبد الرضا ورهف محمد.
يُذكر أن إلهام وشهاب يلتقيان مجدداً، بعد أن شاركا في بطولة مسلسل "​أمينة حاف​"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.