كشفت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​أراس بولوت إينملي​ قد انفصل عن حبيبته ​بيجي أونال​، بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات، الا انه لم يُكشف عن سبب الإنفصال، كما ايضا لم يعلّق الثنائي على هذا الخبر، اذ من الممكن ان يكون ذلك إشاعة لا أكثر.
وبالإضافة إلى أن بيجي إلتقت بالصحفيين الذين طرحوا عليها سؤالًا حول موعد زواجها من بولوت، لتجيب: "استمر في طرح نفس السؤال واحصل على ذات الإجابة، من فضلك لا تسأل ذلك مرة أخرى".
على صعيد آخر كانت قد نشرت وسائل اعلام تركية مقطع فيديو لـ أراس بولوت يوثّق تواجده في جنازة والد حبيبته بيجي، وصديقهما الممثل التركي أنجين أوزتورك، ولاقى هذا الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

إنفصالهما المتكرر

وكان قرر أراس بولوت من قبل الإنفصال عن بيجة بعد قصة حب إستمرت 3 سنوات، ورجح الصحف التركية السبب لغيرته على حبيبته، نظراً لقوة المشاهد الحميمة التي جمعتها بالممثل التركي محمد جونسور الشهير بـ"الأمير مصطفى"، ضمن أحداث فيلمهما "سيد النوارس".


شهرة أراس بولوت من خلال "​الحفرة​"

وحقق أراس بولوت شهرة كبيرة في ​تركيا​ والشرق الأوسط، من خلال بطولة مسلسل "الحفرة"، الذي
تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في اسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة ب​المخدرات​.
ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حيه وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيداً، ليبدأ حياة جديدة، وتعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها، ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه، ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات، للإستيلاء على الحفرة.
المسلسل درامي عائلي وأكشن وجريمة وعصابات، جمع عدد كبير من نجوم تركيا منهم أراس بولوت إينيملي، ديلان تشيتشك دنيز، أركان كولتشاك كوستنديل، اونير اركان، إيرجان كيسال، بريهان سافاش، رضا كوجا أوغلو، بوراك سيرجين، ألبيران دويماز من الجزء الأول، ونجيب ميميلي وتانسو بشار وبيركاي أتيش وإركان أفجي من الجزء الثاني، وداملا سونماز وبوراك دكاك وجيهانجير جيهان وهازال سوباشي ونجات اشلر من الجزء الثالث وباريش أردوتش وايرم ساق ومصطفى افكران وغينجو أوزاك ومفيد كاياجان وصرب آكايا من الجزء الرابع.