حضرت عارضة الأزياء اللبنانية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​نور عريضة​ ​مهرجان كان السينمائي​ يوم أمس، واختارت لهذه المناسبة فستاناً أسود من دار جان بول غوتييه، وحذاء من ماركة "جيمي شو"، الا ان ما لفت الأنظار هو القطعة الذهبية التي وضعتها على كتفيها من دار بوشورون، الذي تمثله هي كوجه اعلاني له.
وحصلت نور على آلاف الاعجابات على هذه الاطلالة المميزة، وتميزت بجمالها الطبيعي، خصوصاً انها تعتمد على عدم وضع مستحضرات التجميل بشكل مفرط، حتى أن تسريحة شعرها كانت جميلة وبسيطة في الوقت عينه.

من هي نور عريضة؟

هي عارضة أزياء لبنانية الأصل وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت بجمالها الطبيعي والناعم أن تلفت انتباه أهم الماركات العالمية، حتى أنها وقعت عقداً مع وكالة أزياء عالمية وهي Elite Models Paris، وقد شاركت في العديد من عروض الازياء ضمن أسابيع الموضة في باريس وغيرها، وهي تعيش بين بيروت وفرنسا حيث تعمل كسفيرة لبعض دور الازياء ووجهاً إعلانياً لماركات عالمية وشركات مهمة لمستحضرات تجميلية وكل ما يختص بالموضة. تمتلك نور أكثر من 9 ملايين و400 الف متابع على انستغرام وتنافس اهم النجمات في الشرق الاوسط بشهرتها واختيرت عدة مرات من النساء الاكثر تأثيرا على الشباب.


ابنتها أيلا تخطف الأنظار

عندما نتكلم عن نور عريضة لا يمكننا أن لا نتكلم أيضاً عن ابنتها أيلا التي شكلت نقطة تحوّل في حياتها الخاصة كأم وفي مهنتها أيضاً وشهرتها الكبيرة اذ ان أيلا معروفة ومطلوبة على صفحات نور تماماً مثلاً اذ تشارك الطفلة الصغيرة مع والدتها في العديد من المنشورات والفيديوهات التي حققت انتشاراً واسعاً ونسبة مشاهدات تخطت الملايين بسبب طرافتها وجرأتها وحركاتها.
ويتساءل كثيرون عن هوية زوج نور، جورج، الذي لا يظهر كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي لانه يفضل ان يكون الداعم لعائلته خلف الكواليس، على الرغم من انه يرافق زوجته في معظم السفرات والمشاريع العملية، كما انه يصوّر ابنته الفيديوهات الطريفة التي تنشرها نور، اضافة الى ان شخصيته الطريفة تظهر من خلال المقالب التي ينفذها بزوجته.