فُجع الفنان ال​مصر​ي ​رامي صبري​ بوفاة شقيقه ​كريم صبري​ غرقاً، ونعاه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ونشر رامي صورة لشقيقه كريم، وعلّق: "توفي إلى رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله ان يرحمه ويغفرله".
وتفاعل مع الخبر عدد كبير من محبي كريم ورامي، الذين قدموا للأخير التعازي والدعم، كما تلقى رامي العديد من رسائل العزاء من الفنانين، منهم نقيب المهن الموسيقية ​هاني شاكر​، الذي كتب في صفحته الخاصة: "البقاء لله خالص التعازي الي الفنان رامي صبري في وفاة شقيقة كريم صبري أدعوا الله ان يتغمدة برحمته ويلهم اهله الصبر و السلوان".
وكتبت ​أصالة​: "أخي وصديقي الغالي رامي صبري ..الله يرحم أخي كريم ويغفر له ويعينك ويعين أهلي وكلّ من تعلّق قلبه به ولا حول ولاقوّة إلّا بالله العليّ العظيم".
وكتب ​محمد حماقي​: "خالص العزاء لصديقي الفنان رامي صبري في وفاة شقيقه.. اسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".
وكتبت شذى: "البقاء والدوام لله، كريم صبري شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون مفيش كلام نافع يتقال والله غير إن كريم حقيقي زي مابيتقال كان ابن موت الله يرحمك يا كريم ويصبر أهلك وأصحابك يارب".
من جهته، كتب ​مصطفى حجاج​: "خالص العزاء و المواساة للفنان رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري ،ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركوا على فراقه".
كما كتبت ​أيتن عامر​: "خالص التعازى للفنان رامي صبري في وفاة اخوة كريم ، ربنا يصبركوا و يرحمة و يغفرله يا رب".

مفاجأة صادمة حول وفاة كريم صبري

وكانت كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، التي جرت حول غرق كريم في مياه ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين، عن مفاجأة، وتبين أنه كان هارباً من مصحة علاجية للإدمان في منطقة الهرم، بعد أن أودعه أحد أفراد أسرته فيها، قبل الحادث بيوم واحد.
وتبين من خلال التحريات أيضاً، أن كريم كان نزيل في أحد مصحات علاج الإدمان في محيط المنطقة، وقرر الهروب منها، إلا أنه غرق أثناء محاولته عبور ترعة المريوطية.
وفور تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً بالواقعة، إنتقلت إلى مكان الحادث، وتمكنت الجهات المعنية بإنتشال جثة المتوفى من مياه ترعة المريوطية، وناظرتها النيابة العامة وصرحت بالدفن.

معلومات عن كريم صبري

هو من مواليد 1988 وكان طالباً في معهد الفنون المسرحية، وأولى أغنياته كانت وطنية عام 2011 بعنوان "مصري أصلي".
غنى أغنية منفردة رومانسية بعنوان "من يوم فراقنا"، كما غنى أغنية وطنية بعنوان "مش مجرد نيل"، من ألحانه، كلمات العميد محمد هيكل وتوزيع أمير سمير.
وكانت آخر أغنية غناها كريم في شهر حزيران/يونيو الماضي، عن ​ثورة 30 يونيو​.