تتابع ​الفنانة يارا​ المباراة النهائية التاريخية التي تجمع المنتخبين الإنكليزي والإيطالي ضمن نهائي ​بطولة أمم أوروبا​ (يورو 2020) المقامة على ملعل ويمبلي والتي بدأت في تمام العاشرة مساء والنتيجة حتى الآن هي هدف للإنكليز سجله اللاعب لوك شو Luke Shaw جاء بشكل مبكر مقابل لا شي للإيطاليين.
وكتبت يارا باستياء في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"شكلهم الإنجليز محتلّين كل شي ومسيطرين على الأمور فهمنا خلاص".
وأتبعته بمنشور آخر يتعلق بعدم التزام إجراءات الوقاية من ​فيروس كورونا​ بالنسبة للجماهير التي اعتلت المدرجات وكتبت :"يا ويلكم من كورونا و دلتا ورفاقها يا أيُّها الجمهور ماشاءالله عليكم رووووعه منحسدكم بس إنو مش كتير هيك هلق بهالوقت العصيب الخطير ​إيطاليا​ انجلترا".
ومن المعروف أن يارا تشجع ​إسبانيا​ وبالتحديد فريق ​برشلونة​ ولاعبها المفضل هو ​ليونيل ميسي​ الذي لديها معرفة شخصية به.
وتتجه أنظار الأوروبيين وخصوصاً الإنكليز والإيطاليين إلى نتيجة هذه المبارة التي وإن ربحت فيها ​إنكلترا​ فسيكتب لها الفوز بأول لقب لها في البطولة الأوروبية، وأول فوز كبير منذ كأس العالم عام 1966.
وقد وصل حوالى 60 ألف مشجع إنجليزي إلى ملعب المباراة، التي يتابعها الملايين عبر شاشات التلفزيون، وتوافد مئات المشجعين الإيطاليين إلى إنجلترا لحضور المباراة في ويمبلي، ومساندة فريقهم في نهائي البطولة.