نشرت الإعلامية ​الكويت​ية، ​حليمة بولند​ مجموعة صور وفيديوهات لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها وهي ترتدي الحجاب وبملامح مختلفة تماماً بالنسبة للجمهور، الذي اعتبر ان شكلها تغيّر كثيراً بعد هذا التعديل.
الا ان الموضوع لم يكن فقط ارتداءها الحجاب، بل خضوعها المستمر لعمليات التجميل والحقن والفيلر، فأشار متابعوها إلى أن الأمر أصبح مبالغاً فيه، خصوصاً بعد أن قامت بتحديد وجهها بشكل مبالغ فيه، ونفخت شفتيها، مع الاشارة إلى أنها جميلة في الاصل، وليست بحاجة الى كل هذه التعديلات التي تقوم بها.

إثارتها الجدل بتغيير شكلها

كثيراً ما تثير حليمة بولند الجدل بإطلالاتها، فتظهر في كل مرة بملامح مختلفة تماماً، منها حين ظهرت بخدود منتفخة وشفتين أكثر إمتلاءً، وخصرٍ منحوت أثار تكهنات بخضوعها لعمليات نحت، كما إعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر بالضفائر، وهو ما فاجأ متابعيها، خصوصاً أنها كانت تطل بشعر قصير للغاية.
وعمليات التجميل التي تخضع لها حليمة لم تُغير فقط في شكلها، وإنما سبق أن هددت حياتها، فقد كشفت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قبل فترة، تفاصيل نجاتها من الموت، بعد تعرضها لجرعة مخدر زائدة.
وأوضحت أنها كانت عرضة للموت بعد خطأ في إحدى العيادات الخاصة، إثر تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ، وهو ما جعلها تتعرض للإختناق وتشهد تدهوراً في حالتها الصحية.

حليمة بولند وقضية "غسيل أموال المشاهير​"

وبعد إعلان براءتها في قضية "غسيل أموال المشاهير" في الكويت، ورفع التحفظ عن أموالها وحساباتها، خلال شهر نيسان/أبريل عام 2021، كشفتحليمة بولندتلقيها عدداً من الهدايا وباقات الورود والشوكولاتة من أهلها ومحبيها ومعجبيها.
ونشرت حليمة مقطع فيديو ظهر فيه عدد من الخراف في حديقة منزلها، وعلّقت: "توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم أهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت".
كما نشرت مقطعاً آخر لعدد من النياق، وقالت: "وهدولي بسبب طلعتي بالسلامة من بابا فديت بابا الله يحفظه ويطول بعمره ويخليه تاج على راسنا".
وكان النائب العام الكويتي قرر رفع التحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعين المتورطين في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والمعروفة إعلاميا بإسم "قضية غسيل أموال المشاهير"، ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر مطلع، أن النيابة العامة أصدرت قراراً للبنك المركزي برفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من المشاهير، هم حليمة بولند، ​فوز الفهد​، ​مشاري بو يابس​، ​فرح الهادي​ و​جمال النجادة​.