خرج بطل الراليات القطري ​مبارك الهاجري​ زوج الفنانة ​الإمارات​ية ​أحلام​ عن صمته بعد ان انتشرت في الساعات الماضية أخبار تشير الى انفصال الثنائي، وانتشر هاشتاغ "طلاق الفنانة أحلام" على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة.
ولذلك نشر مبارك صورة له مع زوجته أحلام على صفحته الخاصة، وعلق عليها كاتباً :"يا حبيبتي يالغاليه ام فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي".
هذا ولم تعلق الفنانة الاماراتية على الموضوع، والتزمت الصمت، خصوصاً ان معظم المصادر المقربة منهما نفت خبر الانفصال منذ ان انتشر، أي قبل ساعات.


علاقته بزوجته أحلام

وكان تحدثمبارك الهاجريفي مقابلة تلفزيونية عن حياته الخاصة، وعن علاقته بزوجته أحلام، وقال: "كان في ​بيروت​ يوم الثقافي الاماراتي ومحتفلين بالسفارة الاماراتية وجايبين أحلام في العام 2000 فنحن نحب فقرة عند الراحل ​سيمون أسمر​ في نهر الفنون في مطعم وعشاء حلو وفنان يغني اسمه عبدالله الجابري ونحب هذه الفقرة فنروح نسهر ونتعشى هناك ونشوف عبدالله فكان وفد من وزارة الثقافة هناك ومن ضمنهم أحلام وأنا كنت أحبها وكنت أحب (تدري ليش أزعل عليك) كانت أحلام أول فنانة خليجية وكل بيت خليجي يتقبلها فرحت بشوفتها وناديتها وقعدنا في زاوية وقلت لها (تدري أن الله خالقك لي)، وسبحان الله الأرواح جنود مجندة من تعارف منها ائتلف ومن تنافر منها اختلف، فاتقابلنا والحمدالله".
​​​​​​وأضاف أنه "ليس هناك مصارعة داخلية لها حقوق وأنا لي حقوق والشغلة تفاهم وعلاقة أبدية، وما يكون فيها عنتر وانتهى عصر الجاهلية".
وأشار مبارك إلى أنه عندما أحب أحلام لم تكن في قمة الشهرة والمال، وأحبها كإنسانة بسيطة ومتواضعة ومن النية الطيبة الله رزقهما.
​​​​​​وحول إن كان يغار عليها، أشار الى أنه "شلون ما أغار عليها هذه زوجتي وأم فاهد امرأة قوية وقيادية وعلى قولة المصريين (جدعة)"، وعن حبه لها، قال: "طبعا أحبها وهي مالية عيني".
وتعليقاً على فيديوهات القُبلات، قال: "هذه فنانة وهذه زوجتي وحياتنا بهذا الشكل أنا أحبها على راسي وهي تحبني على راسها، هي شخصية عامة وهذه حياتنا".
وأضاف ممازحاً: "أسلم عليها هذه حبة عالراس وفي ثقة بيننا وتابع اذا أنا ما دلعتها مين أدلع".