يواصل الفنان ال​مصر​ي ​تامر حسني​ بالإحتفال بالنجاح الذي يحقق فيلمه الجديد "​مش أنا​"، فاستطاع تحقيق رقم قياسي بإيرادات الفيلم، حيث تخطت حاجز الـ100 مليون جنيه مصري على مستوى العالم العربي.
وشارك تامر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الجمهور بيان الشركة المُوزِّعة للفيلم في الخليج والدول العربية، وعبّر عن سعادته الفائقة بهذا الإنجاز والذي حققه بفترة وجيزة فلم يمرّ سوى أسبوعين على طرح الفيلم.
وأكد تامر أنّ هذا الإنجاز تحقق في ظل نسبة إشغال في السينما 50% فقط في مصر، حيث لم ترتفع تلك النسبة إلى 70% سوى قبل يومين فقط، متمنياً التوفيق لكل زملائه المنافسين على الإيرادات، وعبَّر عن فخره بما حققه، وكتب: "مساء الورد على أغلى الناس زي ما اتفقنا هعرفكوا أخبار فيلم مش أنا كل أسبوع.. الحمد لله في الأسبوع الثاني يُحقق أيضاً المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية بمجموع إيرادات ما يُعادل 111 مليون جنيه مصري، رغم تقليل شاشات عرضه منذ يومين لإتاحة الفرص لأفلام أخرى وكل التوفيق لزملائي"، وأضاف: "ورغم إصداره مع نسبة إشغال 50% التي أصبحت 70% منذ يومين، وجميعها مؤشرات صحيَّة للفيلم وللصناعة بشكل عام، كل الفخر والشرف لما حققه فيلم مش أنا بفضل الله ومجهود زملائي الفنانين وجميع صُنَّاع العمل..شكراً للمهندس محمد ناقر والمُوزِّع الدولي والعالمي للأفلام العربية.. إشادتك شرف كبير ليَّ".
يذكر أن قصة الفيلم تدور حول حالة نفسية ما تُصيب "حسن"، الذي يُجسِّده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جداً بوالدته المريضة وهي الممثلة المصرية ​سوسن بدر​، حيث يحرص على الجلوس معها أطول وقتٍ ممكن ومراعاتها والعناية بها، فهي محور حياته.
الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، ومن بطولة تامر حسني، ​حلا شيحة​، ​ماجد الكدواني​، حجاج عبد العظيم وسوسن بدر.