شاركت الممثلة المصرية ​لقاء الخميسي​ الجمهور، مقطع فيديو طريف عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضيّة مع ولديها من زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف "أدهم وآسر"، من داخل حوض السباحة.
واكتفت بالتعليق على الفيديو برمز قلب أزرق، وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف حب من النظرة الأولى

تزوجت لقاء الخميسي من حارس المرمى محمد عبد المنصف في سنة 2003، وتم اللقاء بينهما عن طريق الصدفة بأحد المطاعم ووقع محمد بحب لقاء من النظرة الأولى، واستعان بصديقه حسام حسن لكي يساعده في التعرف عليها وتم الزواج بعد أشهر من اللقاء الأول.

"​ضد الكسر​" آخر أعمال لقاء الخميسي

يذكر أن آخر أعمال الممثلة لقاء الخميسي كان مسلسل "ضد الكسر"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الفائت وشاركت في بطولته مع ​نيللي كريم​، ​مصطفى درويش​، ​محمد فراج​ وغيرهم، سيناريو وحوار ​مدحت العدل​ وإخراج ​أحمد خالد​.
وأدت لقاء في العمل دور "نادين" الذي تحدثت عنه في لقاء خاص مع موقعنا فقالت "نادين هو دور جديد علي لأني لأول مرة أقدم دوراً مركباً إلى هذه الدرجة، والفنان دائماً يحب الشخصية التي يجسدها حتى وإن كانت شريرة، لذلك لا أرى أن شخصية نادين شريرة بل أراها إنسانة لديها تفاصيلها الخاصة، الشخصية أعطتني مساحة كبيرة لكي أتمكن من إمساكها جيداً وتقمّصها إلى هذا الحد، وقدمت دور نادين بلمسة إنسانية فهي ليست شريرة في المطلق والشخصية ممتعة حقاً."
وعما إذا كانت قابلت شخصيات قريبة من نادين في الواقع قالت :" بالطبع صادفت وقابلت في حياتي شخصيات قريبة إلى شخصية نادين، ويوجد أناس كثر يشبهونها وليس من الضروري أن يكون الشبه بشكل العلاقة نفسها بين نادين وصديقتها في المسلسل، وأن تقع في غرام زوج صديقتها، هناك أمثال وأشكال مختلفة لشخصية نادين".

رأي محمد عبد المنصف بدور لقاء الخميسي "نادين"

في لقاء خاص مع موقعنا وحين سألنا لقاء عن الامر قالت :"كان سعيداً جداً وأعجبه كثيراً، ولكنه كان في بعض الأحيان يخاف مني بسبب "نادين" لأنه يراني بشخصية مختلفة عن الإنسانة التي يتعامل معها."