بعد إتهام الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ بتعذيب عاملة المنزل، خرج زوجها الممثل المصري ​أحمد العوضي​ عن صمته ليرد على هذا الإتهام ويدافع عن زوجته، مشيراً الى أنها "خط أحمر" بالنسبة له.
ونشر أحمد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لياسمين وعلّق: "الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقدير تحري الدقه.. السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر اميتو الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الأمام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت..حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسه لن تجدي نفعا.. فها هو خبر نشرته صفحه أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام.. أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة".
وأضاف: "ونبطل اللجان واللجان المضاده.. والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز.. شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكراً للجمهور المحترم الواعي المثقف.. وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزة واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير".
وتابع أحمد: "إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكي في كل المحن.. لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام".