أحيت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ حفلاً استثنائياً في الرياض ليلة أمس، وغنت مجموعة من أجمل أغانيها، ومنها أحدث إصداراتها "بدي حدا حبو".
وإختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأبيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​إيلي صعب​، وكالمعتاد تفضل نانسي دائماً الفساتين البسيطة البعيدة عن التطريزات او القصات الغريبة، ومع ذلك كانت موفقة بإختيارها فستاناً طويل الأكمام وتركت شعرها منسدلاً، والماكياج كان كالمعتاد من دون أي تغيير يذكر عن لوكاتها السابقة.
وإعتبر العديد من المتابعين أن نانسي بدت كالملاك بهذا الفستان، نظرا الى أنه طويل ولونه أبيض.
ويأتي حفل نانسي ضمن "​حفلات الرياض​"، التي تُقام تحت رعاية ​الهيئة العامة للترفيه​، فيما شاركت متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يُظهر لحظة وصولها ​السعودية​، وهي تُردد: "طب أنا ​جاية معاك​.. طب أنا همشي وراك"، بينما تم إستكمال الفيديو على أنغام أغنيتها "جاية معاك".



نانسي عجرم تفاجئ جمهور الرياض بألبومها الجديد

وفاجأتنانسي عجرمالجمهور في الحفل، بإعلانها طرح ألبومها الجديد "​نانسي 10​"، مؤكدة على أنه عُرض على جميع منصات الموسيقى.
وخصت نانسي جمهور الرياض بإعلانها طرح الألبوم، معبّرة عن سعادتها بحفاوة الإستقبال وقالت إنها تعشق السعودية وتجد في حفلاتها سعادةً مختلفة.
وقالت نانسي في مقطع فيديو من الحفل، نشرته عبر صفحتها الخاصة: "دائماً حفلتي بتكون استثنائية بالمملكة، واليوم بما إن الليلة مميزة حبيت أخبركم أن انطلاقة (نانسي 10) راح تكون من هون من المملكة، وهاد أول مرة بعلنه". وأضافت نانسي: "بعد ١٢ساعة (وقتها) راح ينزل ألبوم (نانسي 10) على جميع المنصات، وهاد شيء حصري لكم، وسعيدة كثير إني أعلنت من الليلة المميزة".


نانسي تستغني عن هذه الأغنية من ألبومها الجديد

وكانت نانسي عجرم إستغنت عن أغنية "سهرة صباحي" من ألبومها الجديد، للشاعر المصري أحمد علاء الدين.
وكشف أحمد التفاصيل في منشورٍ عبر صفحته الخاصة، مؤكداً على أنّ الأغنية سوف يتم طرحها بشكل منفرد، بعيداً عن الألبوم على أن تحمل مفاجأةً سيتم الكشف عنها لاحقاً.
وكتب: "للأسف أغنيتي مع النجمة الكبيرة نانسى عجرم (سهرة صباحي) تم تأجيل نزولها ومش هتنزل بكرة في ألبوم نانسي 10، وبعد مكالمة طويلة مع مستر ​جيجي لامارا​ اللي أشهد له بالاحترام والشياكة والاحترافية طمني إن الأغنيه هتنزل إن شاء الله بعد الألبوم، وهيكون فيها مفاجأة كبيرة سيتم الإعلان عنها في وقتها".
وأضاف: "ألف مبروك مقدماً للفنانة نانسي عجرم ولكل زمايلي المشاركين في الألبوم، وبإذن الله يكسر الدنيا كالعادة.. والحمد لله كل تأخيرة وفيها خيرة وبإذن الله هيكون تأخير الأغنية لخير كبير شايله ربنا ليَّ".