بعد أن طرح الفنان المصري ​عمرو دياب​ فيديو كليب لأغنيته الجديدة "​الدنيا بترقص​"، عبر يوتيوب"، أثار ظهور الممثلة المصرية ​هدى المفتي​ في الكليب وهي ترقص، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
كما ظهر عمرو خلال الكليب بـ4 إطلالات صيفية مختلفة، إرتدى خلالها 3 نظارات شمسية متنوعة الأشكال، وإستعان بمجموعة راقصات أجنبيات، كما ظهر في الأغنية غرافيتي لصورة الموناليزا،
وشهدت الأغنية أول تعاون لعمرو مع الموزع الموسيقي المصري ​أحمد إبراهيم​.
الأغنية من كلمات ​ملاك عادل​، ألحان ​محمد يحيى​، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، والكليب إخراج ​طارق العريان​.

أغنية جديدة لـ عمرو دياب قريباً

وكان موقع "الفن" قد علم من مصادر الخاصة أنه من المقرر أن يطرح عمرو دياب أغنية جديدة في الموسم الصيفي في رابع ايام عيد الاضحى ، ضمن أغنيات الصيف التي اعتاد على طرحها. ولم يتم الكشف عن معلومات حولها أكثر أي مع من تعامل وإن صورها على طريقة الفيديو كليب او انه سيطرحها على طريقة الليريك فيديو كما تعودنا عليه لأغنياته غير المصوّرة.


حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ عمرو دياب

وقبل أيام انتشرت شائعات تفيد أنه تم نقل عمرو دياب الى احدى المستشفيات الكبرى بالدقي في مصر، إثر تعرّضه لوعكة صحية جعلته يعاني بشكل كبير جداً لكن سرعان ما إنتشر مقطع فيديو ظهر فيه عمرو وهو يغني في حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ما يحسم الجدل حول وضعه الصحي وأنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأية وعكة كما قيل سابقاً.
وكانت هذه الشائعات قد انتشرت في وقت سابق حول نقله لأحد المستشفيات الكبرى بالدقي بسبب أزمة صحية وعلى أثرها أجرى منظار في المعدة بسبب مشاكل صحية قد تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتم حجزه لعدة ساعات إلى أن استعاد صحته. وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عمرو دياب لهذا النوع من الشائعات الا انه في كل مرة ينكرها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة اي من خلال احيائه حفلاً أو عبر منسور على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً.