نشرت الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم​مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي وثقت فيه لحظة وصولها إلى المملكة العربية ​السعودية​ لإحياء حفل غنائي برفقة الفنان اللبناني عاصي الحلاني.
وجاء إستقبال نانسي مميّزاً، إذ تفاجأت بكمية كبيرة من الورود كانت بانتظارها بالفندق الذي تُقيم فيه، وما إن رأت نانسي ذلك الترحاب حتى ردت بعفوية بالغة، وعلّقت مستخدمةً كلمات أغنيتها الجديدة "​جاية معاك​"، تعبيراً عن امتنانها، وتم استكمال مقطع الفيديو على أنغام الأغنية، وكتبت :"كل الحب والشكر على استقبالكم الحلو والدافئ.. بحبكم كتير وناطرة أشوفكم بكرة ونسهر كلنا سوا حفلات الرياض".
وقام المستشار السعودي ​تركي آل الشيخ​ رئيس ​الهيئة العامة للترفيه​ بالمملكة العربية السعودية بتحية نانسي، من خلال التعليق لها على منشورها، مستخدماً رموز القلب.


ضجة حول تسريب ألبومنانسي عجرمالجديد

تفاجأ الجمهور بتسريب ألبومنانسي عجرمالذي يحمل عنوان "نانسي 10"، إذ تم تسريبه جراء خطأ تقني في أحد المتاجر الإلكترونية.
ومن المقرر ان يطرح الألبوم في 10 تموز/يوليو، ويتضمن 14 أغنية.
وكانت طرحت نانسي 4 أغاني من الألبوم تصدرت الترند على "يوتيوب"، وهي "حبك بيقوى"، "مشكلتك الوحيدي"، "جايه معاك" و"بدي حدا حبه".

نانسي عجرمتعيش أسعد اللحظات مع ابنتها

نشرتنانسي عجرمصوراً عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، أظهرت فيها سعادتها مع إبنتها الصغرى "ليا" في حديقة منزلها، اذ أمضيا سويا أجمل الأوقات وأطلتا بطريقة عفوية.
وظهرت نانسي متألقة كعادتها، بالصور الأربع ، اذ اطلّت على الجمهور بإطلالة كاجوال، وهي تشجع إبنتها الصغيرة للسير نحوها، وعلّقت: "أربع خطوات للفوز بالعالم"، و قد نال منشورها اعجاب عدد كبير من المتابعين.
تجدر الاشارة الى أننانسي عجرمكانت اطلقت مؤخرا أغنية "بدي حدا حبو" على قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي اما التوزيع الموسيقي لـ هادي شرارة.
وكانت ظهرت نانسي في الفيديو كليب، وهي تقف على شاطئ البحر بفستان أحمر، وقد حقق رواجا كبيرا بين الجمهور وعبروا عن تشوقهم لسماع الألبوم كاملا.