أطلت الممثلة المصرية ​صابرين​ للمرة الأولى ببث مباشر في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، وذلك للرد على أسئلة متابعيها وتعليقاتهم.
وظهرت صابرين من حديقة منزلها وبدأت حديثها بالقول :"مساء الخير، انا مستنيه دلوقتي الكومنتات بتاعتكم، وحشتوني اوي اوي"، مضيفة "انا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقي عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان اتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، انا بتكسف جداً، انا بجد عاوزة اعرف ايه الطاقات الإيجابية الى ممكن اخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس".
واستكملت صابرين في بثها المباشر قائلة "انا ليا حبايب كتير جدا في العراق والخليج وكل البلاد العربية، وفى الجاليات الأخرى"، وتابعت "انا شبه ترعرعت في ​سوريا​ ولبنان، من خامسة ابتدائي وانا في سوريا".
وروت صابرين حكاية إحدى رحلاتها الى تونس قائلة :"تونس من البلاد الجميلة، وروحتها لما كنت بعمل دور ام كلثوم، قابلت الرئيس التونسي، وقعدت في الاوتيل الى راحت فيه ام كلثوم، ونفس السويت الى قعدت فيه ام كلثوم، و​المغرب​ كان استقبال شعبي ليا"،.
وتحدثت صابرين عن أقاربها في المغرب وتكريمها في ​الأردن​ من ملك وملكة الأردن بوسام الاستقلال من الطبقة الاولى وقالت: "ممفاس فى المغرب دي بلد اعمامي وجدودي من زمان اوي يعن، ولما بروح الأردن بحس ان الشعب كله قرايبي"، كما تحدثت عن طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير ​وديع الصافي​ الذى علمها الغناء في صغرها.
وأضافت صابرين قائلة "انا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي"، كما كان لصابرين حديث عن مشوارها الفني من أعمال فنية ودرامية، منهم فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الممثل الراحل ​سمير غانم​ ووجهت له الدعاء بالرحمة، ومازحت صابرين جمهورها، "انا حاطة شوية ميكاب اهو، شوية روج بقي وحركات وكدا"، مؤكدة على استمرار ظهورها خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير، مختتمة تصريحاتها بأن الفنانة شيريهان صديقة عمرها وأن الممثل الراحل ​محمود ياسين​ استاذها ومعلمها.