أذهل النجم التركيبوراك أوزجيفيت​متابعيه بعد نشره صورة شخصية له بدا فيها نصف عار وهو يستمتع بإجازته الصيفية.
وحظيت الصورة بنصف مليون علامة إعجاب في أقل من 4 ساعات وآلاف والتعليقات من محبيه حول العالم خصوصاً العرب .
يشار إلى أن بوراك أوزجيفيت يعرض له مسلسل ​قيامة عثمان​ في تركيا الذي حقق فيه نجاحاً باهراً ويتصدر الترند كونه واحد من أهم المسلسلات التركية المترجمة والتي يزداد نسب البحث عليها في العالم العربي، ومنطقة الشرق الأوسط.
وقد حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحا كبيرا، خاصةً وأن الدراما التركية نجحت في تكوين شعبية كبيرة في المنطقة بسبب تميزها في الإخراج والتمثيل والترجمة والتسويق لأكثر من بلد.
وتدور أحداث هذا المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، و التحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.


أجواء مميزة بعيد ميلاد كاران إبنبوراك أوزجيفيتوفهرية أفجين

نشربوراك أوزجيفيتصورا له برفقة زوجته الممثلةفهرية أفجينمن عيد ميلادها ابنهما كاران الذي اتم عامه الثاني، وذلك على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وذلك ضمن أجواء عائلية مميزة، دون حضور عائلتهما وأصدقائهما بسبب انتشار فيروس كورونا في تركيا والعالم.
وقد نالت هذه الصور اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين بدورهم كانوا قد قدموا التهاني، متمنين طول العمر لإبنهما وأن يبقيا الى جانبه دائما.
على صعيد آخر كانت قد بدأت فهرية أفجين مؤخرا تصوير مسلسلها الدرامي الجديد، وذلك بعد غيابها لفترة بسبب انجابها ابنها كاران.
وكانت افادت وسائل اعلام تركية ان فهرية ستتقاضى عن حلقة مبلغ 18 ألف و171 دولار أميركي، الا ا نه لم يُكشف بعد اسم عملها الجديد.