أعربت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ عن إستيائها من الوضع في لبنان، فنشرت مقاطع فيديو في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، تظهر في أحدها عالقة في زحمة سير.
وعلّقت هيفا على الفيديو قائلة: "بلدي كتير مغير والناس جوا السيارات تعبانين مش طايقين حالن.. بحبه وما بدي ولا الي قلب اتركه".
على صعيد آخر، مازالت هيفا تحصد نجاح أغنيتها الجديدة "​لو كنت​" مع الفنان المصري ​أكرم حسني​، إذ تخطت نسبة المشاهدة على "يوتيوب" الـ12 مليون.
ويشار إلى أن أغنية "لو كنت"، من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

إطلالات هيفا في "لو كنت" تخطف الأنظار

طرحتهيفا وهبيمؤخراً أغنية "لو كنت" بالتعاون مع الفنان المصري أكرم حسني وهي من كلمات وألحان أكرم و الكليب من إخراج حسام الحسيني.
وتصدرت الأغنية التريند عبر يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي، إذ كسرت حاجز الـ 13 مليون مشاهدة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب في أقل من شهر، كما وصل وسم "لو كنت" باللغتين العربية والأجنبية إلى أكثر من 30 مليون مشاهدة في 10 أيام.
ولفتت هيفا أنظار الكثيرين بإطلالاتها في الكليب، وكان أبرزها بلوك باربي بالشعر الأشقر، وأخرى بجامبسوت لافت بالشعر الأحمر كما إعتمدت في إحدى إطلالاتها الشعر الأسود القصير.

بعد "لو كنت" هيفا وهبي تجتمع بأكرم حسني بفيديو طريف

نشرتهيفا وهبيمؤخراً فيديو طريف ظهرت فيه إلى جانب أكرم حسني وهو يختار فستان ليضعه على الأريكة لتفاجئه هيفا وهي تجلس خلفه بفستان لافت إختاره أكرم ما أدهشه.
وبدوره أعاد أكرم نشر الفيديو بتعليق كتب فيه: "أحلى خضة دي ولا ايه؟"، وردت هيفا في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "خضيتك".
تداول الفيديو عدد كبير من متابعي هيفا وأكرم، وكانت التعليقات كلها معبرة عن الإعجاب والحماس وبالتالي بعض محبيهما طالب بعمل جديد يجمعهما بعد النجاح الذي حققته أغنية "لو كنت".

هيفا وهبي تحيي عيد ميلادها بصورة ساحرة

إحتفلتهيفا وهبيقبل أشهر قليلة بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الخاصة صورة ظهرت فيها بكامل أناقتها وهي تحمل مينين كيك، وارتدت فستاناً باللون الكحلي القاتم البرّاق، وإعتمدت تسريحة الشعر المموّج، كما زيّنت إطلالتها بماكياج ناعم.
وأرفقت هيفا الصورة بتعليق كتبت فيه: "مين منكم مولود برج الحوت متلي؟ شو اكتر شي بتحبوه ببرجكم؟".