أقيم يوم أمس العرض الخاص لفيلم " ​البعض لا يذهب للمأذون مرتين​" بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن في احدى سينمات القاهرة.
وكان من بين الحضور من المشاركين في العمل الممثل ​ماجد الكدواني​ برفقة اسرته في ظهور نادر لهم، والذي داعب الحاضرين على السجادة الحمراء من وسائل الاعلام قائلا :" انا روحت للمأذون مرة واحدة فقط"، ثم وصل بطلي الفيلم الممثل ​كريم عبد العزيز​ والممثلة ​دينا الشربيني​اللذين خطفا الانظار على السجادة الحمراء بحضورهما، حيث عادت دينا الى القاهرة بعد تصوير مسلسلها اللبناني الجديد " الزيارة".
وأيضاً حضر من المشاركين في العمل الممثل بيومي فؤاد، الممثلة شيماء سيف، الممثلة هايدي كرم، الممثلة سلوى عثمان.
وحرص على حضور العرض الخاص المخرج ​محمد سامي​ وزوجته الممثلة ​مي عمر​، الممثل احمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، الممثل عمر السعيد ، الممثل شريف رمزي، الممثل احمد داوود وزوجته الممثلة علا رشدي، الممثل اوس اوس ، الممثلة منال سلامة وابنتها ،الفنانة بشرى، الممثلة ندى موسى ، الممثل ايمن وتار، الممثلة ​سوزان نجم الدين​ ،الفنان ​دياب​ والمخرج رامي امام.
وبسؤال الممثل كريم عبد العزيز عما إذا كان يقدم دور اعلامي معين خلال احداث الفيلم، اجاب ان دوره في الفيلم ليس له علاقة بأي اعلامي معين.
ورافقت كريم عبد العزيز للعرض الخاص زوجته السيدة هايدي التي بدأت تظهر معه مؤخرا في العروض الخاصة رغم انها كانت بعيدة عن وسائل الاعلام منذ زواجهما.
تدور فكرة الفيلم حول طرح عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.