نشرت الممثلة الهنديةبريانكا شوبرا​صورة تجمعها بزوجها النجم العالمينيك جوناس​، عبر خاصية الستوري في صفحتهاالخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بريانكا وهي تحضن جوناس في أحد الأماكن بطريقة عفوية ورومانسية.
وكان زوج بريانكا قد عبر مؤخراً عن شوقه لها، بعد غياب دام عدّة أسابيع بسبب طبيعة عملهما.
ونشرنيك جوناسعبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة رومانسية جمعتهما، وعلّق عليها بالقول: "هي، هذا هو منشوري، أشتاق لحبّي". ونالت الصورة أكثر من مليوني إعجاب.
وكانت قد كشفت بريانكا لموقع Elle Uk، أنها وزوجها يعانيان من الغياب عن بعضهما بسبب العمل، وقالت: "نلتقي مرّة واحدة في الشهر، كل ثلاثة أسابيع لعدّة أيام، وهكذا كان إتفاقنا عندما تزوجنا"، وأضافت بريانكا شوبرا: "لا أذكر كيف كانت الحياة قبل أن ألتقي نيك، وهذا شعور غريب".

نيك جوناسوبريانكا شوبرا قصّة حب بدأت برسالة..

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العالمية بـ قصة حب ​نيك جوناس​ و​بريانكا شوبرافي عام 2018، وفي تفاصيل بداية علاقتهما، ان جوناس أرسل لشوبرا رسالة في 8 أيلول/سبتمبر عام 2016، على موقع التواصل الإجتماعي، كتب فيها: "يقول لي بعض من أصدقائي انه علينا ان نلتقي".
وردت بريانكا عليه: "فريق عملي يمكنه قراءة رسالتك لما لا تراسلني على هاتفي؟
عندها بدأ الثنائي بالمراسلة والتكلم عبر الهاتف، لساعات طويلة.
وبعد إحتفالهما بعيد ميلادها الـ36، قام جوناس بطلب يد بريانكا في 19 حزيران/يونيو عام 2018،
قدّم لها في ذلك الوقت خاتماً ماسياً، من علامة "تيفاني"، تبلغ قيمته حوالى 200 ألف دولار أميركي.
وقد فاجآ الجمهور بكشفهما عن علاقتهما الرسمية من خلال اعلان الخبر عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك في 18 آب/أغسطس عام 2018، اذ ان نيك كان قد شارك المتابعين صورة له برفقة بريانكا شوبرا و علّق عليها بالقول: "السيدة جوناس مستقبليا..قلبي وحبي".
وقد لاقت الصورة حين نشرها اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين بدورهم قدموا لهما التهاني متمنين ان يبقى الحب جامع بينهما طوال حياتهما، وأن لا ينفصلا.