وجّه رئيس الهيئة العامة للترفيه في ​السعودية​، المستشار ​تركي آل الشيخ​، رسالة الى المدير التنفيذي لشركة ​روتانا​، الأستاذ ​سالم الهندي​، طالبه فيها بوجود الفنانة ​الإمارات​ية ​أحلام​ وألبومها الجديد "​فدوة عيونك​" في السعودية، ليرد عليه سالم الهندي، مؤكداً على أن الجمهور السعودي يستحق أن يتمتع بحضور وصوت وأغاني أحلام، وكتب على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "أبشر بو ناصر والجمهور السعودي يستاهل يتمتع بجديد أم فاهد الجميل وايضا باقة من أغانيها الجميلة".
من جهتها، علّقت أحلام على منشور آل الشيخ، وكتبت: "تشريف معاليك تشريف اشتقت لكم واشتقت للرياض واشتقت لاهلي في #السعوديه of شكراً يا بوناصر".
وتابعت على صفحتها الخاصة: "يا بو ناصر انا مشتاقه لدار جدتي ساره بنت البوحيمد المنطقه الشرقيه الاحساء و الدمام ابي اشوف جمهوري هناك وجده وكل السعوديه وحشتني الطايف وابها وحشتوووني جد".

تركي آل الشيخ بصور جديد من كواليس "الثمانية"

كشفتركي آل الشيخمؤخراً عن انطلاق تصوير أول مسلسل من تأليفه، والذي يحمل عنوان "الثمانية"، اذ نشر صورة في حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي جمعت فريق العمل.
وعاد تركي آل الشيخ ونشر صورة جديدة من كواليس التصوير، وكتب تعليقاً، ذكر فيه كل من في الصورة، فقال عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي :"المخرج الكبير أحمد مدحت، الفنان القدير خالد الصاوي والنجم الكبير آسر ياسين والنجوم غادة عادل ومحمود البزاوي وريم مصطفى ومحمد علاء جامايكا ومصطفى البنا والممثل السعودي خالد صقر ومهندس الديكور القدير محمد عطية ومصممة الملابس القديرة منى التونسي ومدير التصوير العالمي توماس اورن توماسون والمونتير هيثم كرم والأستاذ محمد عبدالمتعال رئيس قناة أم بي سي مصر وحمادة إسماعيل المشرف العام على الإنتاج والمنتج الأستاذ عبدالله أبو الفتوح والمنتج المنفذ احمد سوكة".
وقد لاقى هذا المنشور اعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن تشوقهم للمسلسل الذي يعد الأول لـ آل الشيخ من ناحية التأليف.
​وأعلن تعاونه مع السيناريست المصري عمرو سمير عاطف، لمساعدته على الإنتهاء من السيناريو، وعلى كتابة الحوار باللهجة المصرية.