حل الممثل اللبناني ​فادي إبراهيم​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "نجوم الفن".
في هذا الجزء الثالث من المقابلة معه، والتي تم تصويرها خلال شهر رمضان الماضي، تكلم فادي عن مسلسل "قارئة الفنجان" الذي شارك فيه وقال انه غريب نوعاً ما وحتى هناك بعض الاشخاص الذين لم يستطيعوا متابعة كل حلقاته بسبب اختلافه عن غيره وتكلم عن سبب اقناعه في أدوار الشر وشخصية الرجل "النسونجي".
وأكد إبراهيم أن غرور الممثل يظهر على الشاشة خلال تأديته الأدوار، وقال إنه لا يمكنه أن يحكم على عمل من خلال مشاهدته بعض المشاهد منه فقط.
وكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "السنونو"، من كتابة الممثل السوري ياسر العظمة، والذي كان من المفترض أن يُعرض في شهر رمضان الماضي، والمسرحيتين اللتين كان يعمل عليهما.
وقال إن مشكلته هي أنه لا يتابع الأعمال الدرامية، ولا يملك وقت فراغ.
وقال إبراهيم إنه عمل مع الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، مشيراً الى أنها أثبتت نفسها كممثلة، أما عن الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، فقال إنها لا تزال تثبت أنها ممثلة جيدة جداً، وعن الممثلة اللبنانية رهف عبد الله قال إن لديها العزم، وعن الممثلة السورية ديمة قندلفت قال إن لديها المعطيات، على الرغم من أنه لم يشاهد أعمالها.
أما بالنسبة للممثل السوري ​تيم حسن​، فقال إبراهيم إنه لم يشاهد أعماله، أما عن الممثل السوري ​قصي خولي​، فقال إنه على علاقة وطيدة معه ومع عائلته، وشدد على موهبة الفنان اللبناني ​كارلوس عازار​، وماذا قال عن الممثلين اللبنانيين ​يوسف الخال​ ويوسف حداد و​مازن معضم​؟
لمعرفة كل ما قاله الممثل فادي إبراهيم، تابعوا الحلقة في الفيديو المرفق.