شاركت ​الراقصة صافيناز​ متابعيها مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من إحيائها حفل زفاف عروسين.
ولفتت صافيناز الأنظار ببدلتها المكشوفة والمثيرة باللون الفوشيا، كما أثارت الجدل كعادتها برقصها الغريب والفريد.
وعلّقت على الفيديو، قائلة: "أجمل عروسا وأحلى فرح مبروك يا حياتي".
وكانت صافيناز قد نشرت مقطع فيديو، لوصلة رقص قدمتها في إحدى حفلات الزفاف، وقامت خلالها بالعديد من الحركات الراقصة الجريئة، وإرتدت بدلة رقص لمّاعة عبارة عن حمالة صدر و"فيزون"، ونالت آلاف علامات الإعجاب والتعليقات المعبرة عن الحب.

صافيناز تستعيد ذكرياتها مع ​مصطفى شعبان​ في "أبو البنات"

إستعادتصافينازذكرياتها مع الممثل المصري مصطفى شعبان في مسلسل "أبو البنات" الذي عرض قبل حوالى الـ 4 سنوات، وذلك بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت صافيناز بالمشهد بملابس النوم، وإلى جانبها مصطفى الذي كان يغازلها وهو مستلقٍ إلى جانبها.
وأثار الفيديو ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل ومتابعيها الذين وصفوا المشهد بالجريء.

صافيناز تفاجئ متابعيها بأغنية جديدة

فاجأتصافينازمتابعيها مؤخراً بطرحها أغنية بعنوان "كله حلو" مع الفنانة المصرية ​منه عطية​، وهي من إخراج هيثم عنتر، كلمات وليد رياض وألحان عصام إسماعيل.
ولاقت الأغنية رواجاً واسعاً بين متابعيها، وكسرت حاجز الـ 300 ألف مشاهدة على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، كما صُدم المشاهدون من قدرة غناء صافيناز باللغة العربية بطلاقة على الرغم من أن المقاطع التي أدتها ليست صعبة ومكررة في الاغنية.
والجدير ذكره أن الفيديو كليب تضمن لوحات رقص عديدة وطبعاً لم يخلو من الرقص المثير والملابس المكشوفة الذي تعود جمهور صافيناز عليه.

حقيقة زواج صافيناز من كابتن شندي

خرجت مؤخراً الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد أنصافينازقد تزوجت من رجل الأعمال كابتن شندي بعد إنتشار صور لهما معاً في العديد من المناسبات، وتعليقها على إحداها بقولها "أسد مصر".
لكن صافيناز نفت هذا الأمر عبر صفحتها الخاصة، قائلة :"يا جماعة أنا ماقولتش إني إتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".