صدم الفنان المصري ​أوكا​ المتابعين بطريقة ترويجه لألبومه "​محمد صلاح​"، بإطلالة غريبة.
وظهر أوكا من خلال صورة بشعر قصير بلون زهري فاتح، وإرتدى ملابس كاجوال، عبارة عن شورت وجاكيت بيضاء من خامة fishnet، مع "بروتيل" أبيض.
ونشرت زوجة أوكا، الفنانة المصرية ​مي كساب​ الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت: "ألبوم محمد صلاح قريبا الجنرال أوكا ربنا يديك من كرمه وفضله يا حبيبي".
وكان أوكا طرح العام الماضي أغنية "اتدلع 1991"، من كلماته وتوزيعه، ألحان بينوو، وتولّى إخراج الكليب يحيى علاء، وأشرفت مي على التنفيذ.

أوكا يتعرّض للإنتقادات ومي كساب تكشف هذا السر

وبعد تعرّض زوجها أوكا للإنتقادات بسبب الإطلالة التي ظهر فيها على بوستر الأغنية، وتعليق إحدى المتابعات التي كتبت:" أنا بحبك جدا ومقدرة إنك بتقفي جنب جوزك بس انتي راضية عن الصورة"، ردّتمي كساب: "آه جدا شكله حلو واستايل، وبعدين كل واحد حر يختار لنفسه الشكل اللي يعجبه انتي ترضي حد يتدخل في طريقة لبسك أولفت طرحتك أو شعركأنا أول ما عرفته مدخلتش في ده خالص عشان ده حريته الشخصية".
وكشفت مي سر الإسم الذي أطلقه أوكا على الألبوم عبر صفحتها الخاصة، وكتبت: "بصراحة شديدة جدًا جدًا ومش عشان جوزي أنا بقول الحق، أوكا شاطر مخلص حقيقى موهوب مختلف، هتسمعوا ألبوم جديد متعوب عليه جدا فى كل حاجة، بإذن الله تتبسطوا قريبا جدا ألبوم محمد صلاح 2021".
وأضافت: "ملحوظة.. أوكا اسمه الحقيقي محمد صلاح والأغنية دي بيحكي فيها حكايته مع المزيكا".
كما نشرت مي صورة مع زوجها أوكا، وأكدت من خلال تعليقها عليها أن الألبوم أصبج جاهزاً وسيطرح قريباً، وكتبت: "الحمد لله النهارده سلمنا ألبوم أوكا الجديد محمد صلاح إن شاء الله هتسمعو ألبوم مختلف في كل حاجه كلمات ألحان توزيع أداء ميكس ماستر تعب شهور ربنا يديك من فضله وكرمه عشان إنت تستاهل خير الدنيا كله يا حبييي جمهورنا الحبيب شكرا ع الدعم والحب اللي بتغمرونا بيه طول الوقت بنحبكم أكثر الجنرال أوكا ألبوم".