قد لا تكون زوجة كريس هيمسوورث، إلسا باتاكي ، معروفة كثيراً كزوجها، لكنهما حافظا على الرغم من ذلك على علاقة متينة، وزواج دام 10 سنوات!
لكن كيف إلتقيا وبنيا قصة حب كبيرة بهذا الشكل؟


من هي إلسا باتاكي؟

إلسا باتاكيمن مواليد 18 تموز/يوليو عام 1976، وهي عارضة أزياء وممثلة إسبانية من مواليد العاصمة مدريد.
درست الصحافة وأخذت بعض دروس في التمثيل، وواصلت بعد ذلك العمل مع شركة مسرح مدريد Teatro Cámara de Ángel Gutiérrez، وتعلمت الكثير عن التمثيل بالتعاون مع فنانين آخرين.
حققت نجاحا لا بأس به في الأفلام الإنجليزية، وفي عام 2011 نالت إستحسانا لافتاً في فيلم Fast & Furious، وفي Fast Five بشخصبة Elena Neves.
وإلى جانب مهاراتها في التمثيل، هي أيضاً عارضة أزياء شاركت في العديد من الإعلانات الدعائيات لماركات عالمية، وقبل بداية مواعدتها كريس، دخلت إلسا في علاقتين، فقد واعدت الممثل الفرنسي ميشيل يون من 2004 حتى 2006 ، والممثل أدريان برودي من عام 2006 حتى عام 2009.


علاقات كريس قبل إلسا

لا يمكن إنكار أن إلسا هي حب حياةكريس هيمسوورث. ولكن قبل لقائهما لم يكن لكريس سوى علاقة واحدة بين 2005 و2008 وكان وقتها صغير بالسن قام وواعد نجمة عمله Home & Away إيزابيل لوكاس. لم يكن الممثلين معروفين كما هو عليه اليوم لذلك لم تخط علاقتهما تغطية او اكتراث اعلامي.
فكريس حقق الشهرة العالمية عندما تم اختياره للمشاركة في فيلم Thor عام 2011 .
بداية علاقة إلسا باتاكي وكريس هيمسوورث
في أوائل عام 2010 ، بدأت إلسا في مواعدة كريس الذي التقت به من خلال مديرا اعمالهما وسرعان ما وقع الاثنان في الحب. بعد وقت قصير من لقائهما اي لم يمر سوى اشهر قليلة جدا، تزوجا خلال عطلة عيد الميلاد في عام 2010!
للثنائي ثلاثة أطفال معًا: ابنة إنديا روز التي ولدت بها في أيار/ مايو 2012 ، وتوأم تريستان وساشا ، ولدا في اذار/مارس 2014. في عام 2015 ، انتقل إلسا باتاكي وكريس هيمسوورث وعائلتهما من لوس أنجلوس إلى خليج بايرون في أستراليا حيث يقيمون حاليًا.

سر إستمرار زواجهما

كريس وإلسامتزوجان منذ أكثر من 10 سنوات، وتكلم الثنائي حول سر استمرار زواجهما خصوصا اننا نشهد في هوليوود عدة حالات طلاق، ويقولان: "لقد فعلنا كل شيء بسرعة كبيرة - لا أعرف كيف"
وقالت إلسا في مقابلة مع Vogue Australia عام 2018: "لقد تزوجنا وبعد عام أنجبنا طفل مما شكل ضغط على زواجنا و لكننا نجحنا في تخطي كل الصعوبات لأن هناك الكثير من الحب بيننا ونحن شخصيتين قويتين جدًا".
في السنوات القليلة الماضية ، توقفت إلسا عن التمثيل لتربية أولادهما لكنها شاركت في بعض الاطلالات مع زوجها. لقد أتيحت الفرصة لإلسا وكريس للعمل معًا في أحد أفلام Marvel خلال مشهد في Thor: The Dark World عام 2013، عملت ممثلة مزدوجة للممثلة ناتالي بورتمان خلال التصوير، ومع شهرته الكبيرة وكونه معروفًا باسم بطل Marvel الخارق ، ينسب كريس الفضل إلى إلسا لكونها "صخرته" .

فارق العمر بينهما

لم يشكل فارق العمر بينهما اية مشكلة حتى الان حسب تصريحات الثنائي لإلسا تبلغ من العمر 44 سنة وهي تكبركريس هيمسوورثبـ 7 سنوات اذ يبلغ من العمر هو 37 سنة وتحاول إلسا ان تحافظ على جسمها عبر ممارسة الرياضة خوفاً من ان تظهر علامات الكبر عليها.


ابتعادهما لفترة

على الرغم من حبهما الكبير منذ لحظة لقائهما الا ان كل منإلسا وكريس هيمسوورثكانا صريحين للغاية بشأن التحديات التي واجهاها كزوجين. قثد قالا لـ GQ Australia في تشرين الاول/ أكتوبر 2017: "لقد وقعت أنا وزوجتي في الحب ، ولدينا أطفال ، ولم نر بعضنا البعض لبضع سنوات ، ثم وقعنا في الحب مرة أخرى."
وتابع مشيرا الى ان إلسا انها كانت تود منه ان يكون في المنزل مع الأطفال أكثر وبالطبع كان هو يريد ذلك ولكنه كان في مرحلة حاسمة من مسيرته لذلك فضل الابتعاد لفترة.
ولحسن الحظ ، أتاحت جائحة كورونا للثنائي فرصة لإعادة التواصل وقضاء أكبر وقت ممكن مع بعضهما البعض ومع أطفالهما الصغار فعادت علاقتهما الى الافضل.