بعد أن عُرض عليها مجموعة صور لممثلين سوريين، وطُلب منها أن تصف كلاً منهم بكلمة واحدة، وصفت الممثلة السورية ​كاريس بشار​، ​قصي خولي​ بـ"المحب"، ​باسم ياخور​ بـ"الشهم"، ​تيم حسن​ بـ"اللورد"، ​قيس الشيخ نجيب​ بـ"الأخ" ومكسيم خليل بـ"الصديق".
وأشارت خلال حلولها ضيفة على برنامج "هذا أنا" عبر قناة "أبو ظبي"، الى أنها لو كانت لديها إبنة، كانت ستختار تيم زوجاً لها، لأنه "شهم وحنون وحبيب".
من جهته، أعاد تيم نشر مقطع الفيديو، الذي تحدثت فيه كاريس عنه، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وشكرها على كلامها قائلاً: "شكر كبير لنجمتنا الكبيرة كاريس بشار".

كاريس بشار أدهشت مشاهديها بإطلالاتها في "​سوق الحرير​ "

شاركت كاريس بشار مؤخراً في مسلسل رمضاني بعنوان "سوق حرير" إلى جانب عدد كبير من الممثلين أبرزهم ​بسام كوسا​ وكاريس بشار وسلوم حداد وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف، وجذبت أزيائها نظر المشاهدين خصوصاً أن تصاميمها تعود لفترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي في العاصمة السوريّة دمشق.
وأدهشت كاريس في كل حلقة مشاهديها بإطلالاتها المختلفة من حيث التصاميم وتصفيف الشعر وحتى الماكياج كما وضعها للإيشاربات المتنوعة، إليكم أبرز هذه الإطلالات.

كاريس بشار تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

حصلت كاريس بشار مؤخراً على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية، ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة لدبي وأرفقتها بتعليق إمتنان وشكر للدولة، وقالت: "كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".
وإنهالت بعدها التعليقات المباركة من عدد من زملائها وأصدقائها.

كاريس بشار تفاجئ متابعيها بنحافتها الملحوظة

فاجأت كاريس بشار متابعيها مؤخراً بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ولاحظ متابعيها نحافتها البارزة في فستان مفتوح عن ظهره باللون البنفسجين، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة، وإتبعت كاريس موضة الماكياج الخفيف والبسيط ما زاد إطلالتها جمالاً.
وأرفقت بشار الصورة بتعليق كتبت فيه: "أنا وأنا كل الحب" ، ولاقت صورتها إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها.