أثارت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ الجدل بين متابعيها بالمايوه الذي إرتدته في أحدث ظهور لها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ويحمل المايوه تصميماً غريباً باللون البني والبيج، وأشاد عدد كبير من متابعيها بإطلالتها العفوية والساحرة، وكانت التعليقات :"الجمال، ألله على الحاجات الحلوة دي بقا، جميلة".
يُذكر أن سيرين والممثل اللبناني ​عادل كرم​ يقومان ببطولة مسلسل "​دور العمر​"، ويشاركهما فيه طلال الجردي، غبريال يمين، نوال كمال، يارا فارس وجان دكاش.
وهو التجربة الأولى للمخرج والكاتب اللبناني ​ناصر فقيه​ في الدراما التلفزيونية، والتجربة الإخراجية الأولى في إخراج المسلسلات، للمخرج اللبناني ​سعيد الماروق​، الذي حقق نجاحاً كبيراً في إخراج الفيديو كليبات.

سيرين عبد النور وعادل كرم معاً بـ"دور العمر"

وتجتمع سيرين عبد النور للمرة الأولى مع عادل كرم في مسلسل "دور العمر"، الذي تدور أحداثه حول قاتل متسلسل ويعكس الإضطرابات النفسية التي يعيشها أبطال العمل.
ومن الواضح في الإعلان التشويقي للمسلسل أن سيرين ستظهر بشخصية جديدة ودور جريء، لم نعتده عليها من قبل، في حين أنه من الواضح أن عادل سيكون في هذا الدور بعيداً كل البعد عن الكوميديا، كما أنه سيقدم دوراً درامياً مختلفاً، عن ذاك الذي قدمه في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.
وكانت ظهرت سيرين بإطلالات مختلفة للغاية، الأولى بشعر أسود طويل، والثانية بشعر أشقر فاتح، أما الثالثة فكانت بشعر قصير للغاية، وهي إطلالات جديدة كلياً عليها خاصة بالدور الذي تقدّمه في المسلسل.
ويركز العمل على معالجة الحالة النفسية للشخصيات، وعلى ما يبدو فإن الشخصية التي تلعبها سيرين ستكون مصابة بمرض نفسي، الأمر الذي ينعكس على تصرفاتها، وعلى محيطها كذلك.
وكانت تحدثت سيرين عن دورها في العمل، قائلة إنه سيكون دوراً جديداً للغاية وفيه كثير من التحدي والأكشن، وقليل من "الشر"، وإن الجمهور سيحتار فيما إذا كان سيتعاطف مع البطلة أم لا، لكنها بررت ذلك بأن الإنسان يتعرض في بعض الأحيان لمواقف في الحياة، تولّد عنده ردود فعل قد تكون عنيفة بعض الشيء.
كذلك علقت على دورها في المسلسل سابقاً في صفحتها الخاصة، قائلة: "وشي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف على هالدور دور عمري".
كما أشادت سيرين بالمخرج سعيد الماروق، الذي وصفت عمله بالمتميز، وعبَّرت عن سعادتها بالعمل مع عادل كرم كذلك.