أحدثت الممثلة المصرية المعتزلة ​حنان ترك​ ضجة بعد ظهورها بـ"​البوركيني​"، في أحدث ظهور لها مع عائلتها خلال تمضيتهم الإجازة الصيفية.
ونشرت حنان عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية "البوركيني"، وكانت تلعب مع أولادها في المسبح.

حقيقة عودتها الى التمثيل

وكانت تصدرت صورة حنان، التي تظهر فيها مع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها هذه الصورة، وكتبت عليها تعليقاً :"نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".
وإنهال المتابعون بتعليقاتهم على الصورة، وأبدوا إعجابهم بإطلالة الزوجين، وتمنوا لهما كل التوفيق.
ويأتي نشر صورة ترك وزوجها، بعد الشائعة التي تطالها كل فترة عن خلعها الحجاب، وعودتها مجدداً إلى التمثيل.

حنان ترك من دون حجاب

واجهت حنان ترك موجة من الانتقادات، وعادت لتصدر الترند، بعدما نشرت الممثلة المصرية ​منة شلبي​ صورة لها من دون حجاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، معبرة فيها عن اشتياقها وحبّها لها،كاتبةً :"وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب".
هذه الصورة عرّضت منة لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وانتشرت صورة حنان الترك من دون حجاب بشكل كبير على صفحات المتابعين والمواقع الإلكترونية.
وطالب المتابعون بحذف الصورة، لكن حنان ردت قائلة: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب"، لتعلق منة وترد عليها قائلة :"وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

أول ظهور لها بعد الإعتزال

ضجت مواقع التواصل بصورة حنان ترك التي نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حذفها جميع صورها من حسابها عام 2018، وتظهر حنان وهي تستمتع بمشهد الغروب على البحر.
وسبق أن طلبت حنان من الجمهور الحذر من صفحات مزيفة تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة ان لا صلة لها بها.
وكتبت حنان ترك على صفحتها الخاصة: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها".