الرموش تخضع لدورة حياة مثل الشعر، من الممكن إطالة فترة نموهم بفضل العلاجات المخصصة.

يتم وضعها قبل المكياج، أو في المساء ، على رموش نظيفة. استنادًا إلى البروستاغلاندين أو الأحماض الأمينية ، يتم تخصيبها أيضًا ببروفيتامينB5 ، الذي يمنع السقوط بسبب الاحتكاك، من المفيد أن تعرفي أنه يمكنك إستخدامها بأمان على مدار السنة إذا كنت ترغبينبذلك.

الرموش الصناعية

إذا كنت تواجهين مشكلة في التخلص منها، فقد حان الوقت للحصول على نسخة مغناطيسية. مثبتة على رموشك باستخدام المغناطيس، فهي لا تتحرك طوال اليوم.

إزالة المكياج بلطف

انسَي القطن، وإعتمدي على الأصابع مع الزيت المنظف. دلكيها بحركات لطيفة من الجذور حتى الأطراف وبهذه الطريقة تحافظي على رموشك.

تكثيف الرموش

دللي نفسك برموش أطول اختاريها بفرشاة ناعمة وتركيبة سائلة لإعطاء إنطباع بالرموش الممتدة. ضعيها على الجذور وافركي الفرشاة كما لو كنت تحاولين التجفيف بالمجفف. شدي الرموش الخارجية نحو الصدغ. يفضل الأسود، أو حتى الأسود الفائق، الذي يميل إلى تكثيف الرموش حتى الحافة. يمكنك فصل رموشك بمشط صغير لتمديدها أكثر.

تفتيح الرموش السفلية

تجنبي وضع الماسكارا على الرموش الصغيرة. اتركيهما عاريتين، فهذا أكثر أمانًا ، كما أنه يبرز الرموش العلوية أكثر.

اللعب بالمنحنيات

من المعروف أن خبراء التجميل يعتقدون أن أداة تجعيد الرموش هي الحليف المثالي. استخدميه دائمًا على رموش نظيفة تمامًا لتجنب تكسرها. اضغطي على الرموش من الجذور، انتظري 30 ثانية حتى تثبت الحركة، ثم إنتقلي إلى الماكياج. عند وضع الماسكارا وقبل أن تجف إضغطي على خط الرموش بأطراف أصابعك.

قلم رصاص

إحصلي على رموش وهمية عن طريق ملء جذورها باستخدام قلم رصاص أسود أو رمادي أو بني، ارسمي خطًا على طول الجفن أو ارسمي خطًا منقطًا. خدعة مضمونة.

تطابق الألوان

العبي مع الألوان لإضفاء عمق على المظهر. ضعي اللون الأسود على الجذور والأزرق الداكن عند الطرف. أو أسود على كامل خط الرموش وبني على الرموش الخارجية فقط.

إكتساب الحجم

عززي كثافة رموشك بالغش باستخدام الماسكارا المملوءة بفرشاة كثيفة وتركيبة سميكة إلى حد ما. إذا كنت ترغبين في زيادة كثافة الحجم، ضعي كريم الأساس أولًا فهو يهتم بالرموش مع تحسين تأثير الماسكارا.