فجّرت المخرجة السورية لورين عيسى مفاجآت صادمة حول حياتها الخاصة مع زوجها المخرج السعودي الراحل عبد الخالق الغانم، مشيرة الى أن زواجهما كان سرياً في بدايته، وأنها الزوجة الثانية.


وكتبت لورين في منشورات لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "بأول زواجنا كان شبه سري؛ لأن أغلب الوسط عرف بزواجنا، لكن قبل وفاته الله يرحمه بسنتين أعلنا الخبر بشكل عام... ما كنت أطلعه بسنابي كتير لأسباب خاصة".
وأضافت: "أنا الزوجة الثانية وأطفال ما عندي لأن قبل لا يتعالج من سرطان البروستاتة طلب نتزوج وأنا رفضت بسبب (شيء معين) وبعد علاجه من سرطان البروستاتة شاء الله وتزوجنا وهذا أكبر دليل على إني تزوجته عن حب وبدون مصالح".
وتابعت: "على فكرة السبب اللي رفضت الزواج منه في البداية كان هذا السبب هو نفسه نهاية حياته... طبعاً لا أقصد مرضه ولكن شيء لن يتخيله عقلك (والأقدار بيد الله) الله يرحمه ويغفر له".
كما كتبت لورين: "دائماً كنا مع بعض وبأغلب رحلاتي إلا الرحلتين الأخيرتين ما كان معي، لكن كنت أصور كثير وجوده معي وذلك لأسباب خاصة".
يُذكر أن الغانم توفي يوم 18 حزيران/يونيو الماضي، بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا، عن عمر ناهز الـ63 عاماً، تاركاً مجموعة من الأعمال الفنية المميّزة، أشهرها مسلسل "طاش ما طاش".

معاناةعبد الخالق الغانممع المرض ووفاته

وضجت صفحات الممثلين والفنانين بالخليج عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يوم 29 نيسان/أبريل عام 2021، بخبر إصابةعبد الخالق الغانمبمرض "​سرطان البروستاتا​"، وأنه يعاني وضعاً صحياً حرجاً.
وطالب العديد من الممثلين والمتابعين بتدخل المسؤولين لعلاجه، بإعتباره خدم ​الدراما السعودية​ على مدى مسيرته الطويلة.
وإستجاب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار ​تركي آل الشيخ​، وجرى تحضير الغانم للسفر إلى الخارج، حيث كشف معاناته من وضع صحي حرج وإستعداده للسفر، لكن القدر لم يسعفه فتوفي يوم 18 أيار/مايو عام 2021، عن عمر ناهز الـ63 عاماً، بعد صراع مع السرطان دام 4 سنوات.
وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يوثق الظهور الأخير لـ عبد الخالق، حين أعلن إستعداده للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج، موجهاً الشكر لتركي آل الشيخ، بعد سرعة إستجابته وتدخله في حالته الصحية، والعمل على سفره للخارج لإنجاز علاجه.
ونعى الممثلان السعوديان ​ناصر القصبي​ و​عبد الله السدحان​، عبد الخالق، بعد أن جمعهما به العمل، الذي كان سبباً رئيسياً في شهرتهما، وهو مسلسل "طاش ما طاش".
وكتب القصبي في صفحته الخاصة: "فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبد الخالق الغانم بعد معاناة طويله من المرض.. موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم".
من جهته، كتب السدحان: "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان".