علم موقع "الفن" أن فريق عمل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بدأ العمل على قدم وساق، من أجل خطة تسويقية جديدة لأجدد أعمالها، خصوصاً أنها كانت إنتهت منذ فترة من تحضيرات ألبومها الجديد.


والهدف من هذه الخطة التسويقية والدعائية الجديدة، هو التركيز على حياة شيرين الفنية، من أجل نسيان الجمهور أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان المصري حسام حبيب، وقضية التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، والجدل الذي أثير حول هذه القضية التي كانت حديث الصحافة والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على مدى الأيام الماضية.
ومن المقرر عودة شيرين لإستئناف نشاطاتها من جديد على صفحاتها الخاصة، بعد أن أعلنت قبل عامين توقفها عن التواصل مع محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وكانت شيرين نشرت مقطع فيديو وهي تغني النشيد الوطني المصري، وشوّقت محبيها لعمل جديد تحضّر له، وعلّقت: "كل سنة و احنا عايشين تحت ظل اب و رئيس عظيم، كل سنة و كل المصريين بخير وانا محضرالكم مفاجأة كبيرة كمان يومين انشاء الله حتفرحوا بيها بالمناسبة دي..".

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة طلاقها

خرجت قبل أشهر الكثير من الشائعات التي تفيد أنشيرين عبد الوهابقد تطلقت من زوجها حسام حبيب بعد خلاف وقع بينهما بسبب إستغلاله للتوكيل الرسمي بإدارة أعمالها والتوقيع على مستندات وسحب أموال تخصّها دون الرجوع إليها، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا الخبر لكن شيرين سرعان ما تداركت الوضع ونفت كل ما يشاع عن علاقتها بزوجها بمنشور كتبته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وقالت فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير.
الجدير ذكره أن شائعات كثيرة لاحقت الثنائي بعد فترة من زواجهما، إذ أن أشهر شائعة نشرت عنهما قبل أشهر، شائعة شجار كبير وقع بينهما ما أدى إلى تدخل أحمد سعد للصلح. وصرحت شيرين آنذاك كذلك بتعليق ساخر على ناشري الإشاعة عبر منشور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك ياصاحبي".