علم موقع "الفن" أن الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز كانت على علم بأن تصريحات الفنان المصري محمد رمضان ضدها هي تصريحات منسوبة له من خلال صفحة مزيفة على موقع التواصل الإجتماعي تحمل إسمه.


وتواصل الكثيرون مع سميرة عبد العزيز منذ بضعة أشهر، وأكدوا لها ان محمد رمضان لم يدلِ بأي تصريح ضدها، وبررت حينها بأنها لا تفهم في عالم السوشيال ميديا لذلك صدقت ما قيل عنها، مشيرة الى ان هذه التصريحات كانت منسوبة لصفحة مزيفة.
الا أن سميرة عبد العزيز تعمدت تشويه صورة محمد رمضان بزعمها أنه أرسل إليها كماً من الشتائم والسباب عبر محادثات "واتس اب"، رغم أنه كان سبق أن قالت إنه قال ذلك عبر حساباته، لتكون سميرة على علم بحقيقة الأمر، والهدف الهجوم على محمد رمضان وإثارة الرأي العام.

رد محمد رمضان بعد الضجة التي أحدثتها سميرة عبد العزيز

بعد إتهام سميرة عبد العزيزمحمد رمضانبتوجيه تصريحات خادشة لها، رد الفنان المصري محمد رمضان بطريقة علنية عبر فيديو نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وقال فيه: "السلام عليكم حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي قالتها الأستاذة، إن أنا أكلمها في أجرها كام وإنها شحادة وظفر أمي برقبتها، عمري فحياتي ما كلمت حد أكبر مني بالأسلوب ده ولا إتكلمت في التفاصيل دي. وأكثر شيئ أسعدني إن وقبل ما أطلع في التبرير ده جمهوري ما صدقش دي أكثر حاجة أسعدتني في الحقيقة، وده التوضيح".

فيديو لمحمد رمضان يتسبب بإقفال مطعم في دبي لـ 5 أيام

تسبب فيديو نشرهمحمد رمضانمؤخراً، بإقفال أحد المطاعم في دبي لـ 5 أيام، إذ ظهر بالفيديو رمضان يغني بعد تجمع الجمهور حوله أثناء غنائه، ما يخل بالتدابير الوقائية المفروضة من الدولة بسبب كورونا، الأمر الذي دفع رمضان إلى نشر الفيديو وإرفاقه بتعليق كتب فيه: "أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق مكاني المفضل في دبي لمدة خمسة أيام بسبب تجمع جمهوري حولي".