أكدت مصادر صحافية أجنبية أن النجمو ​أنجلينا جولي​ والنجم ​ذا ويكند ​رصدا يتناولان العشاء سوياً في أحد المطاعم ليلة أمس في ​لوس أنجلوس​، لكنهما غادرا بطرق مختلفة.
وقالت المصادر أنهما كانا يتحدثان بإندماج وجلسا لساعات طويلة، وكانت أنجلينا ترتدي معطفاً طويلاً، وذا ويكند يرتدي جاكيت من الجينز.
يذكر أن أنجلينا تخوض معركة قضائية مع طليقها الممثل الأميركي ​براد بيت​ حول حضانة أطفالهما، وفي تطورات القضية بعد أن كان القاضي أصدر حكم بحضانة مشتركة، تم تسريب وثائق جديدة من المحاكمة حيث زعمت أنجلينا أن ثلاثة منهم أرادوا الشهادة ضد والدهم، لكنَّ القاضي لم يسمح لهم بذلك، وأصدر حكمه.
وكان حكم الحضانة المشتركة لم يرض أنجلينا التي أرادت ولاية كاملة على أطفالها، باكس 12 عاماَ، زهرة 16 عاماَ، شيلوه 15 عاماَ، والتوأم نوكس وفيفيان 12 عاماَ، مادوكس 19 عاماً.
وأفادت التقارير أن الأولاد القُصّر الذين كان مقرراً لهم أن يتحدثوا في المحاكمة، قبل أن يصدر القاضي حكمه الأخير، هما باكس وشيلو.
وفي وقت سابق كانت قدمت جولي مستندات تزعم أنَّ القاضي رفض سماع أدلة، تعتقد أنها ذات صلة بالقضية، بما في ذلك شهادات لأطفاله، وزعمت الوثائق أنَّ "القاضي حرمها من محاكمة عادلة، كما استبعد بشكل غير قانوني أدلةً مرتبطة بالقضية تتعلق بصحة الأطفال وسلامتهم؛ كانت لتحسم قضيتها".