في خطوة لافتة ومميزة، قام جمهور النجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل من مختلف الهويات، بإنشاء مكتبة مختصة للأطفال في قرية نائية في تركيا، وذلك لإحياء ذكرى شخصيات "إيدا و سيركان" أبطال مسلسل "أنت اطرق بابي"، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


يُذكر أن كرم وهاندا حققا نجاحاً ساحقاً في مسلسل "أنت أطرق بابي"، وخطفا قلوب المشاهدين في شخصيتي "ايدا" و"سركان"، وفاجآ الجمهور بإعلانهما علاقاتهما بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل، وأثناء تواجدهما معاً لتمضية العطلة في جزر المالديف.

صورة عفوية تجمعهما

وإنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة عفوية لكرم بورسين مع هاندا أرتشيل، ظهر فيها مستلقياً على الأرض، ويرفع هاندا بيديه.
وأحدثت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين ووصفوها بالرومانسية، كما أثنوا على علاقتهما المرحة، وجاءت معظم التعليقات حول طريقة نظر كل منهما إلى الآخر، والمشاعر التي تخبئها نظراتهما.

هاندا أرتشيل تفضّل كرم بورسين على ​بوراك دينيز​

وشغلت علاقةكرم بورسين​ و​هاندا أرتشيل​ الصحافة التركية والعالمية، منذ بداية عرض مسلسلهما "​أنت أطرق بابي​"، في 8 تموز/يوليو عام 2020، فإنتشرت العديد من الأخبار عن هذا الثنائي، التي تراوحت بين الحقيقية والكاذبة، وتصدّرا سوياً أغلفة مجلات والأخبار والنشرات الفنية حول العالم.
وإنتظر المتابعون أن تتحقق ثنائيتهما، بعد العديد من الأعمال الناجحة لكلاهما على الصعيد الدراما التركية، وبعد طرح الإعلان الدعائي لمسلسل "أنت أطرق بابي"، تشجع الجمهور لمتابعة المسلسل، خصوصاً أن هاندا فضلت أن تجتمع بـ كرم بورسين في هذا العمل، على أن تعيد ثنائيتها مع النجم التركي بوراك دينيز الذي نجحت معه في مسلسل "​الحب لا يفهم الكلام​" في عمل آخر عرض عليها مع الثاني، لكنها اختارت الممثل الأشقر الوسيم لتجسد أول تجربة لهما معاً.

إعترفا بعلاقتهما

وبعد أشهر من إنتشار الشائعات حول علاقة كرم بورسين بـهاندا أرتشيلخرج الأول عن صمته، وأكد موضوع علاقتهما، خصوصاً بعد أن إلتقطت الصحافة التركية صوراً عديدة لهما بوضع رومانسي، وقال: "نعم خرجت لنا صُور معاً يداً بيد وانا لم أخفِ الأمر أبداً...لا أعرف متى بدأ تحديداً ولكن كنا صديقين مقربين في البداية، وبعدها تطورت الأمور، ووصلت إلى الحُب بيننا".
من ناحيتها، قررت هاندا أن تؤكد على علاقتهما في عيد ميلاده، فنشرت صوراً معه، وعلّقت: "إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس ... عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي ..أنا محظوظة جداً لأنني أمتلكك".