في "​​​​​عندما يكتب القارئ​​​​" ننشر قصائدكم وآراءكم في المواضيع الفنية، لتكون لمحبي كتابة الشعر فرصة ليوصلوا قصائدهم إلى أكبر عدد من القراء، إضافة إلى تلقينا آراء القراء في مختلف المواضيع الفنية ونشرها.

بقلم محمد شرقاوي

منذ صدور فيديو كليب لأغنية "لو كنت"، للفنانة اللبنانية هيفا وهبي والفنان المصري أكرم حسني، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث المتابعين، وحصدت الأغنية نجاحاً كبيراً وملايين المشاهدات بفترة قياسية قصيرة ولاقت أصداء خيالية، واعُتبرت قنبلة الموسم وهيت الصيف بإمتياز، وبذلك أثبتت هيفاء أن ل وجود للمستحيل عندها، ولكل مجتهد نصيب وحصدت إنجازات كبيرة.
وعلى الرغم من صدور العديد من الأغاني، سواء قبل أغنية "لو كنت" أو بعدها، إلا أنها حافظت على المراتب الأولى في التطبيقات الغنائية.


تربعت على عرش الترند

ووصلت الأغنية إلى العالمية ودخلت اليوتيوب العالمي وبقوة بمراتبه الاولى، وأيضا لا زالت ترند على "يوتيوب" في معظم دولا الشرق الأوسط، كما حصدت أكثر من 45 مليون مشاهدة على أحد تطبيقات الإنترنت.
وبسبب الإنتشار الواسع الذي حظيت به الأغنية، أصبحت حديث القنوات الفضائية وأهم الصحف والمجلات الإلكترونية، ولاقت تفاعلاً كبيراً من الفنانين والمشاهير والمتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
وإنتشرت الأغنية كالنار بالهشيم بين المستمعين والجمهور، وأصبح الكبير والصغير يردد كلماتها، وما ميّزها وجعلها حديث الساعة هي كلماتها العصرية والمتجددة بأسلوب الراب الجديد، وأما الكليب فتميز بجماليته وإبداع التصوير. وبكل تلك النجاحات حصدت هيفا ثمرة مجهودها وتعبها، الذين تكللا بحمبة الجمهور لها.
كما أشعلت هيفا مواقع التواصل الإجتماعي باطلالاتها التي تضج أنوثه وجمال، ونشرت صوراً لها ترويجاً لكليب الأغنية، وأثنى الجمهور والمتابعين على جمالها المميز وأنوثتها الطاغية.

هيفا وهبي الرقم الصعب

وأثبتت هيفا أيضاً أن لا وجود للمستحيل، فهي حققت ما لم يحققه أي فنان أو فنانة في الشرق الأوسط، ولمع نجمها ووصلت إلى العالمية وجمعت بين الذوق والأخلاق والفن، بالإضافة إلى أنها متجددة وعصرية وملهمة
وحالة خاصة لن تتكرر، فهي الرقم الصعب.

إلى القراء الذين يرغبون بأن ينشروا قصائدهم، أو أن يعطوا آراءهم في المواضيع الفنية، يرجى إرسال قصائدكم أو آرائكم وصورة لكم عبر البريد الإلكتروني news@elnashrafan.com.