تحتفل الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ اليوم، بعيد ميلادها في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعايدها العديد من المتابعين والفنانين الذين تمنوا لها عاماً سعيداً والمزيد من النجاحات في السنة المقبلة، وموقع "الفن" أيضاً يعايد النجمة الذهبية.. وعقبال المية.
ونشرت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ صورة تجمعها بـ نوال في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "إختي وصديقتي وحبيبة قلبي قلبتي السوشال ميديا لمعايدة كلها فرح من محبينك لأنك كلك محبة وطاقة. بس أنا اكتر واحدة بحبك ينعاد عليك بالصحة والنجاح الدائم يا قمري وكل شي بيشبه قلبك الحلو بحبك من قلبو لقلبي".
وأعادت الزغبي نشر ما كتبته ماغي معلّقة: "وأنا أكتر وحدة بتحبك وبتخاف عليكي وبعطيها قلبي"، حتى ترد بو غصن: " بعرف كل لحظة إنت مصدر قوتي".


كما عايدت الفنانة الإماراتية ​أحلام​، نوال بعيد ميلادها قائلة: "كل سنة وإنتي نجمك من ذهب كل سنة وإنتي النجمة الذهبية نوال الزغبي يارب أيامك فرحك وسنينك سعادة بحبك". وردت: "شكراً يا ملكة بأخلاقك ومحبتك وقلبك وفنك بموت فيكي".


ووجهت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ معايدة لـ نوال في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وقالت: "إنشالله سنة خير وصحة ونجاح لنجمة ذهبية متألقة ومحبة دائماً.. عقبال المية نوال الزغبي مع كل الحب". فقالت: "مايا الحلوة مايا بتمنالك أحلى شي بهالدنيي".


وتوجه الفنان اللبناني ​زياد برجي​ بهذه الكلمات: "Happy birthday يا أحلى نوال بالدني"، وأجابت: "قلبي على قلبك شكرا برجي".


وكتبت الفنانة التونسية ​لطيفة​ أيضاً: "كل سنة وإنتي طيبة وناجحة وبألف صحة وخير يا حبيبة قلبي"، لترد نوال: "شكراً عزيزتي اللطيفة جداً".


وأيضاً من المعايدين لـ نوال، الفنان اللبناني ​ناجي الأسطا​، حيث قال: "عقبال المية سنة من النجاح والتجدد وتبقى المسيرة من ذهب.. يخليكي بصحتك أحلى نوال"، وقالت: "ناجيييييي شكرا حبيبي".