شاركت الراقصة الأرمينية ​صافيناز​ في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوصلة رقص قدمتها في إحدى حفلات الزفاف.


وكعادتها قامت صافيناز بالعديد من الحركات الراقصة الجريئة، وارتدت بدلة رقص لمّاعة عبارة عن حمالة صدر و"فيزون"، ونالت في ساعة واحدة آلاف علامات الإعجاب والتعليقات.
وأشادت الممثلة المصرية ​وفاء عامر​ بصافيناز ورقصها، وعلقت على منشورها، فكتبت :"أحلى فرح وأحلى صافيناز".
أما الممثلة ​منة عرفة​، فكتبت :"أحلى صوفي قمررر".
إشارة إلى أن صافيناز تنشط دائماً بنشر صورها، خصوصاً على البحر، وتثير الجدل باستعراضها مفاتنها.

وزير عرض عليها الزواج

وكانت كشفتصافينازتلقيها هدايا كبيرة من وزير إعلام عربي، ولكنها رفضتها، مؤكدة أنها لم تدخل معه في قصة حب، كما أنها لم ترَه، بعد أن كان يرسل لها السكرتير الخاص به طوال الوقت.
وقالت خلال مقابلة تلفزيونية: "كان بيعرض عليا حاجات كتير بس ولا خدت هدية ولا شوفته، أياميها مكنتش عاوزة أتجوز جواز مصلحة، دلوقتي ممكن".
وأضافت أنه من ضمن الهدايا التي عرضها عليها الوزير العربي، فيلا في فرنسا، وأخرى في الشيخ زايد، وشاليه في الساحل وسيارات، ولكنها أعادتها له مرة أخرى.
وتحدثت صافيناز عن بعض المواقف التي تتعرّض لها، خلال إحيائها الحفلات، وقالت: "في بورسعيد اترفع عليي مطوة وبعدها بقيت خايفة أروح أفراح هناك، وكان المفروض معادي الساعة 2 بالليل، وخلوني أشتغل الساعة 8 الصبح عشان أكون أخر نمرة وكل المعازيم يفضلوا، زعلت جدا وكنت عاوزة امشي، ولما فتح المطواة رقصت غصب عني ونسيت كل حاجة".
من جهة أخرى، أشارت الى أنها لا توافق على أن تنفق أموالها على أي شخص يتزوج منها، وتابعت: "انا مش عاوزة فلوسه، ده راجل بشنب، لنفسه، ولو ميصرفش عليّ عادي، بس مياخدش فلوسي".
وأضافت: "لو حد اتحرش بيّ وأنا برقص هاعوره في وشه ومش هينساها حتى لو هموت، هضرب وهتضرب.. متحطش في الموقف ده، ومرة كنت راكبة مترو في موسكو وحد جرب يمسك وسطي لفيت وضربته بالرجل ووقعته من السلالم المتحركة ومسكته من قميصه وجيبت له الشرطة، وقلت له بالروسي يا ابن الكلب".