علم موقع "الفن" من مصدر خاص، أن أزمة الفنانة المصريةشيرين عبد الوهاب​وزوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​ تتفاقم بشكل كبير، وفي طريقها الى ساحات المحاكم، بسبب خلافات مالية نشأت بينهما.


كما أكد المصدر أن الانفصال وقع بالفعل بين شيرين وحسام، بالتزامن مع التسريب الصوتي لوالد حسام، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.
وكان التسريب الصوتي لوالد حسام يتضمن تفاصيل وأسرار نارية، عن علاقة حسام وشيرين، التي شهدت توتراً كبيراً في الأونة الاخيرة، خصوصاً أن خلافاتهما خرجت الى العلن منذ فترة.
لكن بعد هذه الضجة، نفى والد حسام صحة هذا التسجيل، بحديث لصحيفة "الوطن" المصرية، قائلاً: "كذب وإفتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

شيرين عبد الوهابتهنئ بلقيس فتحي على "إنتهى"

وجّهتشيرين عبد الوهابالتهنئة للفنانة اليمنية بلقيس بعد طرحها أغنية "إنتهى"، وكتبت لها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "الله عليكي يا BeBe دي "اه يا ليل " بتاعتك، مبروووووووك انا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني".
وكانت كشفت بلقيس الفيديو عن ان كليب "انتهى" دخول الترند العربي والعالمي، إذ كتبت: "بلقيس إنتهى تحقق مليون مشاهدة وتدخل الترند العربي والعالمي، مبروك للفانز والمحبين الداعمين لي دايما في كل مكان في الوطن العربي ولا زال في جعبتي الكثير".

شيرين عبد الوهاب بلفتة محببة وإنسانية

شاركتشيرين عبد الوهابالجمهور مقطع فيديو في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه شابة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي تغني بصوت جميل أغنية "لسه في أمل" لـ شيرين.
وعبرت شيرين عن محبتها للشابة ورغبتها في مقابلتها، اذ علّقت على الفيديو قائلة: "انا بحبك أوي، و صدقيني انت الأمل وآية من آيات جمال الله في الأرض، ربنا يحميكي، اخدت منك طاقة حلوة اوي محستهاش بقالي كتير، ربنا يسعدك ويفرحك... و يا رب نتقابل".
وقد لاقى هذا الفيديو رواجاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي أشاد بشيرين، وأثنى على تواضعها الكبير وإنسانيتها.