حلّ الممثل اللبناني ​طوني عيسى​ وزوجته ​أمونة عيد​، ضيفين على رئيسة تحرير موقع "الفن"، الإعلامية ​هلا المر​، في حلقة إستثنائية من برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​".
قال طوني إن أكثر ما يحبه في أمونة هو أنها تتحمله لأنه شخص صعب، وعرفت كيف تتصرف معه، وكيف يفكر. وقالت أمونة إنها تعلم الظروف التي تفرض على طوني بسبب طبيعة عمله، وهي متفهمة لهذا الموضوع.
أكدت أمونة أنها لبنانية الجنسية، وربما حصل لغظ الجنسيات للبعض لأنها من الطائفة العلوية، فاعتقد البعض أنها سورية. وكشفت انها معلمة لغة إنجليزية، وتحب الأطفال لذلك دخلت هذا المجال، ولا تفكر أبدا في دخول عالم التمثيل، وما رأيها بطوني عيسى الممثل والفنان؟
وقالت أمونة إنها تعلم ان لدى طوني العديد من المعجبات، الا انه يعلم كيف يضع حدوداً بينه وبينهن. واستطرد طوني وتكلم عن الثقة الموجودة بينه وبين أمونة، وقال ان علاقتهما لم تكن عبارة عن 8 سنوات متتالية، بل كانت متقطعة، الا انه في السنوات الأربع الأخيرة تحولت الأمور الى رسمية أكثر.
وكشف طوني وزوجته أمونة تفاصيل قصة حبهما، وقالا إنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 8 سنوات تقريباً، وهي لم تكن معروفة على أنها حبيبته، ولذلك تفاجأ الجمهور بزواجهما.
كما تحدثا عن بداية تعارفهما على بعضهما البعض أول مرة، وتفاصيل اللقاء الأول وقصة حبهما، التي مرت بصعوبات، قبل أن تصل إلى الخاتمة السعيدة.
لمعرفة كل ما كشفه هذا الثنائي الجميل، تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق.