تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً مسرباً منسوباً إلى حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب، أثار جدلا واسعاً بين المتابعين، يكشف فيه خطته لتزويج حسام من سيدة أخرى من أجل الإنجاب.


وأشار حسين بالتسجيل الصوتي إلى أن زوجته لا تحب الفنانة المصريةشيرين عبد الوهاب، زوجة إبنهما، وأفاد أن حسام لديه القدرة على سحب أموال شيرين من جميع حساباتها المالية،في إشارة إلى إتهام إبنه بالسرقة.
وتابع: "أنا عارف حسام إبني دماغه سم وهو ذكي جداً ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه".
لاحقاً، نفى والد حسام صحة هذا التسجيل، بحديث لصحيفة "الوطن" المصرية، قائلاً: "كذب وإفتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".
وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها زواج شيرين وحسام للشائعات، فسبق وتحدثت أخبار عن وقوع خلاف بينهما​ بعد أن إكتشفت إحتياله عليها، وأنها ستقوم بفسخ الوكالة التي تمنحه إياها، وتطلب الطلاق.
وكتبت عبد الوهاب حينها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

شائعات انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ليست الأولى

من المعروف أن الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابمن أهم الفنانات المصريات ولها جمهور كبير يتخطى حدود مصر إلى العالم العربي، ولذلك تطلق حولها شائعات خصوصاً منذ زواجها بالفنان المصري حسام حبيب قبل ثلاث سنوات.
لكن أسوأها كانت في حزيران يونيو من العام الماضي 2020 حين انتشرت أقاويل حول حدوث شجار بين الزوجين، وصل إلى حد الضرب وتبادل السباب ولكن تدخل حسين حبيب لينفي هذه الشائعات وقتها ويؤكد عدم وقوع أي شجار بين ابنه وشيرين، وأن الزوجين يعيشنا باستقرار في منزلهما في 6 اكتوبر.

شائعة شجار شيرين وحسام حبيب في الشارع

لم يتوقف تناقل أخبار عن مشاكل زوجية بينشيرينوحسام حبيب إذ انتشر خبر حدوث واقعة أخرى ارتبطت باسم الفنان أحمد سعد، بعد أن قيل إنه تدخل ليصالحهما حين كانا يتشاجران في الشارع، وما لبث سعد أن نفى الأمر موضحاً أنه مجرد شائعة مصرحاً خلال مقابلة تلفزيونية، قائلا: "عمري ما شفتهم بيتخانقوا.. وكله شائعات وانا كده كده بتشتم وبيطلع عليا شائعات لكن فيه شائعات كثيرة اتجنبها ولا اهتم بالرد عليها".
وأبدى محمد سعد استغرابه من تهافت الصحافيين على الاتصال به لمعرفة الحقيقة فرد قائلاً :" "قريت الخبر ومكنتش على علم بحاجة ومحصلش أنى تدخلت لفض خناقة بينهم في الشارع أو كنت سبب صلح بينهم".

أزمة ثالثة تتعرض لها شيرين وحسام حبيب

أزمة أكبر واجهت شيرين وحسام حبيب خصوصاً بعد حدوث خلافات حادة بين حسام حبيب وياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، منذ زواجهما، حيث قام حبيب في إحدى الجلسات بالحديث عما قاله ياسر خليل عن أحد الفنانين وهو ما سبب مشكلة بين مدير أعمال شيرين السابق وهذا الفنان
وتبادل حبيب وخليل الشجار على الهاتف إلا أن شيرين حاولت الإصلاح بينهما والتوسط لإنهاء الخلاف ولكنها، وانتشرت شائعات وقتها بأن حسام حبيب حاول الاعتداء على ياسر خليل برفقة أفراد حراسة وأحدث به إصابات، ووصل النزاع إلى القضاء وانتهت القضية لصالح ياسر خليل.

شائعات الانفصال تلاحق حسام حبيب وشيرين بعد اتهامه بسحب أموال تخصها

برأت الفنانة المصريةشيرين عبد الوهابزوجها الفنان حسام حبيب من اتهامات وجهت إليه بسرقتها، بعد أن تم تداول شائعة تفيد أنها عزمت على الانفصال عنه بعد اكتشافها وهو كان مدير أعمالها بسحب أموال تخصها وأنها تفاجأت بتغيير في ايرادات لم تعلم بها شيئًا فضلاً عن إتمام بعض العقود دون الرجوع إليها، وهو ما دفعها لفسخ الشراكة التي تجمعهما.
وخرجت شيرين عن صمتها بعد هذه الشائعة المؤذية لتنفي هذه الأزمة وتبرئ زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، عبر إصدارها بياناً جاء فيه : "تؤكد الفنانةشيرين عبد الوهابأن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما، وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء مروجي الشائعات حول سيرتها على المستوى الفني والشخصي".