لا يجد النجمان التركيان كرم بورسين وهاندا ارتشيل أيّ حرَج في الحديث عن علاقتهما، التي كانا سابقاً ينفيانها ويؤكدان أنهما مجرد صديقين.


وتحدّث كرم أخيراً عن علاقته بهاندا في مقابلة تلفزيونية، وقال: "أنا محظوظ لأنني أصبحت مع هاندا".
وأضاف أنهما كانا في البداية شريكين في العمل، ويحترم أحدهما الآخر، ثم أصبحا بعد ذلك صديقين مقرّبين جداً، ويدعم أحدهما الآخر في الأوقات الصعبة، ثم حصل بينهما تقارب كبير تحوّل إلى حبّ.
من جهتها، وفي آخر ظهور لها ولدى سؤالها عن تصريحات كرم، قالت هاندا إنها هي أيضاً محظوظة لأنها معه.
وعلى الرغم من الحب الذي يجمعهما، وعندما سُئلت هاندا منذ أيام عن الزواج، قالت: "نحن الآن نؤدي عملنا فقط".
يُذكر أن كرم وهاندا حققا نجاحاً ساحقاً في مسلسل "أنت أطرق بابي"، وخطفا قلوب المشاهدين في شخصيتي "ايدا" و"سركان"، وفاجأ الجمهور بإعلانهما علاقاتهما بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل، وأثناء تواجدهما معاً لتمضية العطلة في جزر المالديف.

الثنائي الأشهر في تركيا يخطفان الأنظار بحفل "الأجنحة الذهبية الرقمية"

وخطف الثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل الأنظار قبل أيام، في حفل توزيع جوائز "الأجنحة الذهبية الرقمية" بجامعة جيرنا الأميركية، الموجودة في مدينة كيرينيا، الواقعة شمال قبرص التركية.
وتم تكريم أشهر ثنائي في تركيا بالوقت الحالي كرم على جوائز المحتوى الرقمي، وقد حصل كرم على جائزة أفضل ممثل للعام، كما حصلت هاندا على جائزة أفضل ممثلة للعام.
وإرتدت هاندا شورت أبيضة وتوب بأكمام منفوخة من لون الشورت نفسه،.بينما إرتدى حبيبها كرم بدلة سوداء ونسق الـ"التي شيرت" مع حبيبته، ف‘ختاره ليكون باللون الأبيض.
كما إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو ظهر فيها كرم وهاندا برومانسية وإنسجام في الحفل، كما ظهر وهو يمسك يدها عند نزولها سلم المسرح، بعد أن إستلما الجائزتين المقدمتين لهما.
وكانت شقيقة هاندا أرتشيل، الممثلة التركية غمزة أرتشيل، من ضمن المشاهير، الذين حصلوا على جائزة في الحفل، ولقيت دعماً كبيراً من حبيب شقيقتها كرم، في حين إرتدت بنطالاً طويل أبيض وتوب أبيض كذلك.