أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ جدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستجم تحت أشعة الشمس، وتلقّت دنيا الكثير من الإنتقادات بسبب صورتها، في حين أن بعض المتابعين دافعوا عنها وعبروا عن اعجابهم بإطلالتها، متمنيين لها قضاء أوقات صيفية ممتعة.


كما وطالت الإنتقادات أيضاً زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بسبب إطلالة دنيا بالمايوه.
وكانت ردّت دنيا على منتقدي زيادة وزنها بنشر مجموعة صور لها من إطلالتها في إحدى المناسبات في المغرب، أظهرت من خلالها رشاقتها ومحافظتها على جسمها، على الرغم من وضعها طفلتها الثانية "ليلى روز"، منذ فترة قصيرة.



دنيا بطمة تتفوق بـ "حب المصالح"

إستطاعت دنيا بطمة ان تحقق نجاحا كبيرا بأغنيتها "حب المصالح"، اذ انها تصدرت من خلالها لائحة "الترند" على "يوتيوب"، وذلك بعد ساعات من إطلاقها.
وشاركت دنيا الجمهور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة كشفت من خلالها عن تصدّر "حب المصالح" الترند العالمي بعدّة دول، وعلّقت عليها بالقول :"يا صباح الترند العالمي والمغربي والإسباني والسعودي والإماراتي والعراقي والجزائري.. طبعاً رقم واحد بالمغرب، 29 الترند العالمي".
تجدر الإشارة الى ان اغنية "حب المصالح" من كلمات عماد الأسعد،​ وألحان أسعد حسن،​ وتوزيع موسيقي حمزة الغازي، أما الفيديو كليب فهو من إخراج زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وظهرت دنيا بإطلالة لافتة، معتمدة على تسريحة الضفيرة الطويلة، وزينت شعرها وعنقها بالأكسسوارات الضخمة، وارتدت فستاناً طويلاً أسود.



دنيا بطمة تحتفل بعيد ابنتها وتتلقى انتقادات لاذعة

نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة "الستوريز"، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء.
واطلت دنيا بإطلالة مماثلة لاطلالة ابنتها بفستان باللون الأبيض، الا انها تلقت الكثير من الانتقادات بعد ظهورها بمقطع فيديو سيلفي مع زوجها محمد الترك وهي تغني، وظهرت بوجه منتفخ وشفاه منفوخة، رغم انها كانت قد اشارت سابقا الى ان سبب الانتفاخ هو الوزن الزائد الذي اكتسبته بعد انجاب طفلتها الثانية.
وقد لاقى هذا الفيديو رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجمهور.