ردّت الفنّانة ​المغرب​يّة دنيا بطمة​ على منتقدي زيادة وزنها بنشر مجموعة صور لها من إطلالتها بأحد المناسبات في المغرب، أظهرت من خلالها رشاقتها ومحافظتها على جسمها، على الرغم من وضعها طفلتها الثانية "ليلى روز"، منذ فترة قصيرة.
وشاركت دنيا متابعيها صور عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، بفستان أسود قصير وضيّق، بصيحة الأكمام المنفوخة مع فتحة عن الجنب، ونسقت معه حزام باللون الأسود لتبرز خصرها النحيل وتبرز مفاتنها.
ونسّقت معه صندل نت اللون الأزرق الأنيق، وبتصميم صيفي مع إكسسوارات ناعمة ومناسبة للإطلالة، وأرفقت الصور بتعليق: "أناقتي بإيڤنت مدينة طنجة"، وكانت قد رفعت شعرها من الامام وتركته منسدلاً على كتفيها بطريقة الويفي، وطبقت مكياجاً قوياً.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، مثنيين على رشاقتها.

دنيا بطمة تثير الجدل بحذف صورة ابنتها

شاركت دنيا بطمة الجمهور صورة طفلتها الثانية ليلى روز، وذلك في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، الا ان الأمر اللافت هو قيامها بحذفها بعد ذلك، دون اي مبرر.
وظهرت دنيا وابنتها في الصورة في عقد قران شقيقتها ابتسام على مهندس الديكور فؤاد قبيبو، وأخفت وجه ابنتها ليلى روز برمز الوردة.
وقد انتشرت هذه الصورة بشكل كبير.

ما حقيقة مداهمة الشرطة المغربية حفل خطوبة إبتسام بطمة؟

ترددت اخبار مفادها مداهمة الشرطة المغربية حفل خطوبة إبتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة ، على نجم مواقع التواصل المغربي فؤاد قبيبو، ويعود سبب ذلك لعدم الإلتزام بمعايير التباعد الإجتماعي بسبب تفشي فيروس كورونا.
الا ان إبتسام نفت ذلك على صفحتها وقالت: "السلطات الأمنية داهمت محيط منزل العائلة بسبب توافد عدد كبير من الصحافيين لتغطية المناسبة من دون دعوة، وتجمهرهم في المكان، وشكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله دارو خدمتهم الصباح ودارة معاينة وشافو انه غير أقرب المقربين وعائلتي الصغيرة لي متواجدة عدد قليل جدا".
وأضافت: "حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونو ا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله وملتزمين بكل ما هو قانوني وشكرا لكم حيث درتوا خدمتكم وأكثر من اللازم".
وعن موقع الزفاف، قالت إبتسام: "الحفل الكبير بعد أن تقرر الحكومة رفع الحجر وفتح القاعات بأذن الله.. لا أنت لا أنا فوق القانون".