كشفت الممثلة السورية ناهد الحلبي خطوبة حفيدتها الممثلة اللبنانية هيا مرعشلي رسمياً، على شاب من خارج الوسط الفني.


وخلال مقابلة تلفزيونية، رفضت ناهد في البداية الإجابة حول خطوبة هيا، بحجة أنها لا تملك تصريحاً للحديث عن حياة حفيدتها الخاصة، حتى وإن كانت جدتها، ولكن حين قال مقدم البرنامج ماجد العجلاني، مصطلح (حبيب سري)، إعترضت قائلة: "هو ليس حبيب، هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما".
وأضافت ناهد: "هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب سوري يدعى يوسف، لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو".
وحول أسباب عدم الإعلان عن الخطوبة في وقت سابق، أشارت ناهد الى أن زوج هيا لديه خصوصيات إجتماعية وأمور خاصة بعمله منعت الكشف عن التفاصيل، لكن خلال شهر من الان سيتم إتمام الزواج بالزفاف".
وقالت أيضاً إنها شعرت تجاه خطيب حفيدها بإرتياح، مضيفة: "له غلاوة كبيرة مثل ابني طارق، وتعرفت هيا عليه في سوريا وحدث بينهما قصة حب، ومن هنا تمت مباركة الأمر الذي حدث بشكل مفاجئ".

من هو عريس هيا مرعشلي؟ وتطور علاقتهما

وأوضحت ناهد أن عريس حفيدتها شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، من دون أن تكشف كنيته وإسم عائلته، مضيفةً أن يوسف تقدم إلى خطوبة هيا رسمياً، ووفقاً للعادات، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت حاضرة في جميع تلك المناسبات.
وتابعت أن هيا وخطيبها مشغولان حالياً، لذا لم يعلنا إرتباطهما، مشيرة إلى أن خطيبها يعمل على ترتيب أموره ويحضران للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر تقريباً.
وكشفت أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضهما، وإتخذا قرار الارتباط، متمنيةً أن ترى أولاد هيا في وقت قريب.
أما بالنسبة لموقف عريس هيا من مهنتها في الوسط الفني والتمثيل، أكدت ناهد على أنه يدعمها في مهنتها، مشيرة إلى أن الفن لا يتعارض مع الزواج.
وكانت هيا ظهرت سابقاً في العديد من الصور برفقة خطيبها يوسف، والتي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من دون أن تعلن هيا رسمياً علاقتهما.