فاجأت المخرجة ​ريما الرحباني​ الجمهور بنشرها صورها لها برفقة والدتها سفيرتنا الى النجوم فيروز، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلّقت ريما على الصورة بالقول: "سيلفي والماضي خلفي"، ونالت اعجاب الاف المتابعين.
وكانت كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن ​السيدة فيروز​، تلقّت اللقاح المضاد لفيروس كورونا، منذ فترة.
وأضافت المعلومات أن فريقاً طبياً أجنبياً حرص على تزويدها بالجرعة الأولى والثانية من اللقاح، بمنزلها الكائن في منطقة الرابية.
أما عن نوع اللقاح الذي تلقته السيدة فيروز، فقد أكدت مصادر خاصة لموقعنا أنه "فايزر"، الذي وفّر لها نسبة 95% من الحماية، بعد الجرعة الثانية.

إيمانويل ماكرون​ يكرّم فيروز

وكان آخر ظهور للسيدة فيروز في أيلول/سبتمبر عام 2020، عندما إلتقت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في ​بيروت​، الذي زارها خصيصاً في منزلها لتكريمها
وظهرت فيروز مع ماكرون وهي ترتدي قناعاً واقياً، وملتزمة بقواعد التباعد الإجتماعي، في حين وقف ماكرون على بعد مترين تقريباً منها.
ومنح الرئيس الفرنسي السيدة فيروز وسام "جوقة الشرف" الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في ​فرنسا​، بينما أهدت فيروز الرئيس الفرنسي لوحة فنية، قيل إنها عبارة عن مجسم من خشب الأرز، محفور عليه إسمه.

طابع بريدي تكريمي للأخوين رحباني

وتم إصدار طابع بريدي جديد في ​لبنان​ برسم خاص ب​الأخوين رحباني​، لرمز تكريمي لهما تزامناً مع مرور 35 عاماً على وفاة الكبير ​عاصي الرحباني​ وعيد الموسيقى.
ونشر المؤلف الموسيقي والمنتج ​أسامة الرحباني​ صوراً لهذا الطابع، وعلّق: "35 سنة مرّت على غياب الكبير عاصي الرحباني في ذكرى وفاته، طابع تكريمي للأخوين رحباني سيتمّ إصداره ٢١/٦/٢١".
وكانت السيدة فيروز قد إستذكرت رحيل زوجها عاصي الرحباني، عبر نشرها فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، من كواليس تحضيرات احدى الحفلات في بعلبك، وعلقت :"بعدو ع الدراج خيالك".