أحدثت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ ضجة واسعة بين متابعيها، بعد مجموعة صور جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأطلت ياسمين من منطقة إيطالية ذات مناظر خلابة، وإعتمدت إطلالة كلاسيكية بفستان مورد طويل وضيق، ما لفت أنظارمتابعيها.
وكانت ياسمين قد لفتت الأنظار بالأساور التي ترتديها يومياً، والتي لا تخلعها إلا نادراً، وتتألف من 3 أساور، من دار كارييه Cartier، وسوار من دار بياجيه Piaget.
أساور كارتييه هي سوار Love من الذهب الأصفر، وتصل قيمته إلى 10 آلاف و500 دولار أميركي، سوار Juste un clou يصل سعره إلى 7100 دولار أميركي، سوار Tennis يصل سعره إلى 35 ألف و500 دولار أميركي.
أما سوار Possession من Piaget، يصل سعره الى 6000 دولار أميركي.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بحفل "​كارتيه​"

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة في حفل مجوهرات "كارتيه"، الذي أقيم ب​إيطاليا​، وهي تُعتبر الوجه الدعائي للماركة العالمية.
وأطلّت ياسمين بفستان أخضر أنيق، من تصميم المصمم اللبناني العالمي ​نيكولا جبران​، ووضعت ماكياجاً مناسباً لإطلالتها وصففت شعرها وراء ظهرها.
وإكتفت فقط بعقد حول رقبتها، وهو ما أضفى مزيداً من الجمال على إطلالتها، وجعلها تبدو أكثر رقة.

حرب تقليد الإطلالات بينياسمين صبري و​جورجينا رودريغز

وإحتدم الصراع بين ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، زوجة نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، يعد أن تناقل العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل التواصل الإجتماعي، صوراً تُظهر ما إعتبروه تقليد ياسمين لجورجينا في المظهر واللباس.
في حين رد حساب موّثق يحمل إسم ياسمين صبري عبر موقع التواصل الإجتماعي على الاتهام، مؤكداً على أن ياسمين لا تتنافس مع أحد.
وعلّق الحساب: "أنا لا أتنافس مع أي شخص"، في إشارة الى أن ياسمين لا تقلّد جورجينا.
وعلى الرغم من توثيق حساب ياسمين، إلا أنها حذّرت بشكل متكرر من أن الحساي الموثق الذي يحمل إسمها لا يخصها، ولا تعرف كيف تم توثيقه، وحاولت أكثر من مرة إغلاقه خصوصاً أنه تسبب في نشر العديد من الشائعات المتعلقة بحياتها الخاصة، ومن بينها شائعة حملها.

ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز

ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز

ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز