لطالما شكل موضوع مثلية كوين لطيفة حيرة محبيها، خصوصاً أنها نادراً ما تتحدث عن حياتها الشخصية، لكن في التسعينيات وبعد خلافها مع مغنية الراي فوكسي براون، كشفت هو أن كوين لطيفة مثلية، فبدأت تنتشر الأخبار أكثر عن حياتها الشخصية، مع الإشارة الى أنها تبتعد عن التصريحات الخاصة بها.

قبل ارتباطها بـ ايبوني نيكولز كوين لطيفة واعدت رجالا ونساء

لم تكتشفكوين لطيفةميولها الجنسية منذ صغرها، فقد واعدت الجنسين، الرجال والنساء، قبل أن ترتبط بالراقصة ايبوني نيكولز عام 2013.
في التسعينيات واعدت الفنانة والمنتجة ديبي آلن لفترة قصيرة، ولم يُعرف سبب إنفصالهما في تلك الفترة.
من عام 1992 حتى 2001، واعدت المنتج الموسيقي وهذه فترة طويلة بالنسبة لشخص مثلي الجنس. الا ان هذه كانت اخر علاقاتها مع الرجال فبعدها واعدت كوين لطيفة والمدربة الرياضية جانيت جينكينز من كانون الاول 2002 حتى ايار 2011 مع الاشارة الى ان الثنائي لم يكن يظهرا علنا مع بعضهما بشكل علني ومتتالي الا ان عدسات الكاميرات رصدتهما عدة مرات مع بعضهما في جلسات رومانسية.

من هي حبيبة كوين لطيفة إيبوني نيكولز؟

إيبوني نيكولز هي حبيبةكوين لطيفةمنذ سنوات عديدة، تعمل مصممة رقصات محترفة بعد تخرجها بدرجة البكالوريوس في المسرح والرقص، من جامعة تشابمان بكاليفورنيا، عملت مع العديد من النجوم من بيونسيه إلى آشر إلى جينيفر لوبيز، كما عملت قائدة مشجعات الفريق الأول Los Angeles Laker Girls لكرة السلة.

كيف تعرفت كوين لطيفة على إيبوني نيكولز؟

تعرفتكوين لطيفةعلى إيبوني نيكولز لأول مرة في عام 2009، خلال تصوير برنامج Dancing with the stars، وكانت الأولى مشتركة في البرنامج والثانية راقصة فيه.
علاقتهما لم تتطور على الفور على الرغم من أنها ظلت سرية، لكن يُقال أنهما بدآ المواعدة لأول مرة في عام 2013، خصوصا أنه من المعروف أن كوين لطيفة كانت حذرة بشأن علاقاتها الشخصية، بعد فشلها في عدة علاقات سابقة.
في مقابلة عام 2008 مع صحيفة نيويورك تايمز، قالت: "ليس لدي مشكلة في مناقشة موضوع المثلية ، لكن لدي مشكلة في مناقشة حياتي الشخصية"
وتابعت: "لا أشعر أنني بحاجة إلى مشاركة حياتي الشخصية ، ولا أهتم إذا اعتقد الناس أنني مثلية أم لا. افترض ما تريد. أنت تفعل ذلك على أي حال ".

هل لديهما أطفال؟

لـكوين لطيفةوإيبوني نيكولز طفلاً واحداً، ففي تشرين الأول/ أكتوبر عام 2018، تم رصد نيكولز في منشأة طبية في بيفرلي هيلز مع رضيع، وأفاد موقع Radar Online أن الثنائي رحبا بطفل رضيع في عام 2019، مع الإشارة الى جنس المولود لا زال غير مؤكد، فالبعض يقول إنه صبي والبعض الآخر يقول إنه بنت، ولم يعرف حتى الأسم الذي أعطته لطيفة ونيكولز لهذا الطفل.
وقالت المعلومات إن "لطيفة لم تكن سعيدة بحياتها بقدر ما هي سعيدة اليوم، ولقد منح إيبوني والطفل الصغير لطيفة شيئاً مميزاً جداً تعيش من أجله".
وكانت كوين لطيفة قد تحدثت عن إمكانية أن تصبح أماً في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2017، بعد وفاة والدتها، وقالت: "كان علي أن أخرج لحضور الكثير من الحفلات اما الان فأنا جاهزة لتحمل هذه المسؤولية"

أخبار عن خطوبتهما

ترددت شائعات عن خطوبةكوين لطيفةوإيبوني نيكولز في أواخر عام 2017، لكن لم يؤكد أي منهما ما إذا كان هذا الأمر صحيحاً، وترفض كوين لطيفة التصريح بأي معلومات حول طبيعة علاقتها بحبيبتها إيبوني نيكولز.