نشرت الفنانة ​الأردن​ية ​ديانا كرزون​ الصورة الأولى لطفلتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر بالصورة زوجها الاعلامي الأردني ​معاذ العمري​ وهو يحمل طفلتهما، وأرفقت ديانا الصورة بكلمة شكر كتبت فيها: "شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى "سلمى".
الجدير ذكره أن كرزون قد وضعت مولودتها قبل أيام، وأعلن الخبر زوجها بصورة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان"، وإنهالت على المنشور التعليقات المباركة للثنائي.

ديانا كرزون تستعرض حملها

وكانت ديانا كرزون وجهت رسالة لزوجها ولطفلتها المنتظرة قبل فترة، وإستعرضت حملها بمجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة، وكتبت: "‏أحببتُ رجل هو صديقي وحبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت".
وأضافت: " وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً .. سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا .. ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا ".
يُذكر أن ديانا كشفت عن حملها بطفلها الأول من زوجها معاذ، من خلال فيديو كليب "هو مين"، في شهر شباط/فبراير الماضي، ووَضَعَت حول عُنقها قِلادة على شكل إمرأة حامل.

فترة الحمل وحياتها الزوجية

وتحدثتديانا كرزونفي مقابلة خاصة مع موقع "الفن" سابقاً، عن فترة الحمل وحياتها الزوجية، وقالت: "توقفت عن إحياء الحفلات والمشاركات في مناسبات عامة، مع انه عرضت عليّ العديد من الحفلات والتكريمات الحلوة، لكنني اعتذرت عنها لانني أريد أن أخصص هذا الوقت لزوجي وللطفل الذي أنتظره، خصوصاً أن مناعة المرأة الحامل تخف، لذا سأحرص على أن أكون بصحة جيدة حتى الولادة التي ستكون في أواخر شهر حزيران/يونيو أو في أول شهر تموز/يوليو المقبل، وبعدها أيضاً سآخذ حوالى الشهر أو الشهرين فترة أمومة".