انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​، وهي ترقص على أغنية شعبية للفنان المصري محمود الليثي وللفنانة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​، احتفالا بحصولها على ​الإقامة الذهبية​ في دولة ​الإمارات​ العربية المتحدة.
وكتبت نبيلة عبيد، في تعليقها على الموضوع :"شكراً من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة ​الإمارات العربية المتحدة​، وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي، على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا".
نبيلة ليست أول فنانة تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات، فقد أعطيت هذه الإقامة للعديد من النجوم والنجمات العرب، الذين ساهموا في الفن ورفع مستواه، إن كان على الصعيد الغنائي أو على صعيد التمثيل، ومنهم الفنانة ​نجوى كرم​، الممثل بسام كوسا، الفنان ​راغب علامة​، الفنانة ​سيرين عبد النور​، الممثل ​تيم حسن​ وزوجته الإعلامية ​وفاء الكيلاني​، الفنان ​جوزيف عطية​، الفنان ​محمد رمضان​ والفنانة ​لطيفة التونسية​.

لقاء نبيلة عبيد بـ محمد رمضان

وكان الفنان المصري المصري محمد رمضان قد نشر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورتين ظهر فيهما مع نبيلة عبيد خلال تواجدهما سويا في دبي في أحد الفنادق الكبرى هناك. وظهر في إحداهما وهو يقبل يد نبيلة عبيد، وعلّق قائلاً :"أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي".

لذلك ترفض نبيلة عبيد عروض التمثيل

وكان موقع "الفن" قد كشف أن نبيلة عبيد ترفض عدداً كبيراً من العروض الدرامية، بسبب خوفها من فيروس كورونا مع العلم انها تلقت جرعتين من لقاح كورونا، وأعربت عن أهميته من أجل تفادي مضاعفات الفيروس.
وكانت كشفت معلومات خاصة لموقعنا سابقاً أن نبيلة لم تصب بالفيروس، ولا تعاني من أي مضاعفات صحية على الإطلاق وأشارت الى نبيلة لم تشعر بأي مضاعفات بعد تلقيها الجرعة الثانية من اللقاح، بإستثناء آلم في مكان الحقنة ونوع بسيط من الغثيان، وهي العوارض نفسها التي شعرت بها عند تلقيها الجرعة الأولى، لمدة يوم واحد.